علوم وتكنولوجيا

تسريبات تكشف اختفاء النتوء في تصميم "أيفون" القادم

29.09.2019 | 21:30

كشفت تسريبات، أن شركة "أبل" ستطرح هاتفها الذكي أيفون 12 بالشكل الذي طالب به عشاق الجهاز.

وقالت صحيفة "ذي صن" البريطانية نقلاً عن أبرز مسربي المعلومات المتعلقة بآيفون، بن جيسكين، "ستزيل الشركة الأميركية العملاقة أكثر ما يزعج المستخدمين، حيث ستغطي شاشة آيفون المقبل واجهة الجهاز، بشكل حقيقي، بعد التخلص من النتوء المزعج الذي يضم الكاميرا الأمامية ومستشعرات عدة".

وفي تغريدة خاصة على حسابه في "تويتر"، قال جيسكن "يتمتع أحد النماذج الأولية من آيفون 2020 بشاشة قياس 6.7 بوصة مع مستشعرات التعرف على الوجه ونظام كاميرا استشعار العمق ’ترو ديبث‘ على الحافة العلوية للشاشة".

ومع ذلك، فمن الممكن أن يكون هذا التصميم الجديد متاحا فقط على الطراز المتقدمة من آيفون كأن يكون خليفة لهاتف "آيفون 11 برو ماكس" الذي طرح هذا العام.

ومن المنتظر أن تحتوي جميع طرز آيفون 12 المقبلة على حافة عند الحدود العلوية للشاشة تتضمن الكاميرا ومصادر الضوء ومستشعرات التعرف على الهوية والوجه، وبذلك سوف تكون أبل قادرة على تقديم شاشة كاملة أكثر من أي وقت مضى.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.