أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يمطر شباك ساوثهامبتون بتسعة أهداف دون رد ويشدد الخناق على جاره السيتي المتصدر

مانشستر يونايتد

03.02.2021 | 01:25

استغل مانشستر يونايتد النقص العددي الذي عانى منه ضيفه ساوثهامبتون على أكمل وجه ومزق شباكه بتسعة أهداف دون رد الثلاثاء في إطار المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل أهداف اليونايتد أرون وان بيساكا (18) وماركوس راشفورد (25) ويان بيدناريك بالخطأ في مرماه (34) وإدينسون كافاني (39) وأنتوني مارسيال (69- 90) وسكوت ماكتوميناي (72) وبرنو فيرنانديز (87) ودانيل جيمس (90).

وبدأت أحداث المواجهة المثيرة عندما طرد لاعب وسط ساوثهامبتون الشاب أليكس يانكيفيتز في الدقيقة الثانية فانهار الضيوف تماماً بدون أي سبب مقنع وتلقى الفريق هزيمة هي الأكبر في المسابقة هذا الموسم.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 44 نقطة بالتساوي في عدد النقاط مع مانشستر سيتي المتصدر وإن ظل متأخراً عنه في المركز الثاني بفارق الأهداف.

من جانبه تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.