أخبار الرياضة

ليفربول يحقق الفوز أمام ليون الفرنسي في ختام التحضيرات للموسم الجديد

ليفربول

01.08.2019 | 09:07

تخلص ليفربول الإنكليزي من نتائجه السلبية في المباريات الودية التي يخوضها استعداداً لانطلاق الموسم الجديد وحقق الفوز على ليون الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف الأربعاء في جنيف بسويسرا.

وشهدت المباراة عودة نجمي الفريق، البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي ساهم مع بلاده بالتتويج بلقب كوبا أميركا 2019 والمصري محمد صلاح الذي شارك مع الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية مصر 2019.

وتقدم ليون عبر ركلة جزاء أحرزها ممفيس ديباي في الدقيقة الرابعة قبل أن يتعادل سريعاً فيرمينو لليفربول في الدقيقة 17 وفي الدقيقة 21 أحرز الدنماركي يواكيم أندرسن مدافع ليون هدفاً بالخطأ في مرماه ثم سجل الشاب الواعد هاري ويلسون الهدف الثالث في الدقيقة 53.

ويأتي الفوز على ليون عقب سلسلة من النتائج السلبية لليفربول ودياً حيث خسر من بروسيا دورتموند (3-2) ومن إشبيليه (2-1) وتعادل مع سبورتنغ لشبونة (2-2) قبل أن يسقط أمام نابولي بثلاثية نظيفة.

وتعد المباراة هي المواجهة الودية الأخيرة لليفربول المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا نهاية الموسم الماضي عقب تغلبه على مواطنه توتنهام في المباراة النهائية بهدفين نظيفين وذلك في الأول من حزيران الماضي.

وسيستهل رجال المدرب الألماني يورغن كلوب الموسم الجديد بمواجهة مانشستر سيتي في مباراة الدرع الخيرية يوم الأحد الرابع من آب القادم. 

سيريانيوز

لافرينتيف: هناك إمكانية لتجاوز العقوبات أمام اللجنة الدستورية.. ولا ضرورة لتوسيع "المنطقة الآمنة"

أكد مبعوث الرئيس الروسي إلى سوريا ألكسندر لافرينتيف يوم الثلاثاء وجود إمكانية لتجاوز العقبات أمام اللجنة الدستورية فيما أشار إلى انه لا ضرورة لتوسيع المنطقة الآمنة شمال سورية.

من هو "الطبيب العبقري" الذي اكد بان الصحة الجسدية ترتبط بالأمراض النفسية قبل اكثر من الف عام .. ؟

في الطب كما في كل المجالات كان هناك للشرق اسهامات كبيرة  في تطور العلوم في الغرب ، اسهامات انجزت منذ مئات السنين ، واستمرت كأسس للعلوم بفروعها المتعددة قرون طويلة ، ومنها الطب الذي برع فيه علماء من الشرق كانوا السباقين في الوصول لاكتشافات ما زالت تستخدم الى يومنا هذا.

الأسد: احتجاجات لبنان ايجابية إذا كانت متعلقة بالإصلاح وتهدف للتخلص من النظام الطائفي

تطرق الرئيس بشار الأسد، في مقابلة مع تلفزيون Rai news 24 الإيطالي، الى عدة ملفات منها التطورات الحاصلة في لبنان، والوضع السياسي والميداني في سوريا و اعادة الاعمار والدور الروسي فيما يخص الوضع السوري ..

عن ارتفاع الاسعار في سوريا ..؟

تناولت الصحف المحلية الرسمية منها والخاصة موضوع ارتفاع الاسعار في الاسواق السورية ، وكان الاتجاه العام مزيج من الاستهجان وتوجيه الانتقادات للجهات المعنية لعدم قدرتها على ضبط السوق وجعل الاسعار في حدود ما هو "مقرر رسميا".