الاخبار السياسية

تنظيم "داعش" يهدد بتفجير البيت الأبيض وشي قادة أمريكا و فرنسا

هدد تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش) في تسجيل مصور، نشر ,يوم الخميس , بتفجير البيت الأبيض و"شي قادة أمريكا وفرنسا بالأحزمة الناسفة والمتفجرات".

20.11.2015 | 08:20

وقال رجل ظهر في  التسجيل المصور، المنسوب للتنظيم بحسب وسائل اعلام،  "نبشر هولاند ومن لف لفه ونبشر أوباما ومن لف لفه بمزيد من هذه الضربات... سنشويهم ... بالأحزمة والمفخخات سنلاحقهم أينما ذهبوا سنقتادهم ... كالكلاب".

كما ظهر في الفيديو رجل آخر، توعد فرنسا قائلا "لقد بدأنا بك وسننتهي إلى البيت الأبيض.. وسنفجره كما فجرنا الأوثان في هذه الأرض الطيبة."

وهدد تنظيم "الدولة الإسلامية ", في شريط  فيديو, يوم الاثنين الماضي, بشن هجمات في الولايات المتحدة, بعد تهديد مماثل لروسيا, مشيرا إلى أن الدول التي تشارك في شن ضربات جوية في سوريا ستلقى نفس مصير فرنسا".

وتبنى تنظيم "داعش" الهجمات التي طالت العاصمة الفرنسية باريس, ليل الجمعة- السبت, والتي أدت لمقتل 132شخصا وإصابة العشرات.

وسبق أن دعا تنظيم "داعش" إلى شن هجمات على روسيا والولايات المتحدة ردا على الضربات الجوية على مقاتليها في سوريا.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.