المنوعات

غسان مسعود يكشف حقيقة مشاركته في الجزء الثاني من مقابلة مع السيد آدم

21.10.2020 | 21:46

أعلن الفنان غسان مسعود أنه لم يحسم مشاركته بعد في الجزء الثاني من مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" والذي عرض الجزء الأول منه في موسم رمضان الماضي.

وأوضح مسعود في حديث لمجلة "سيدتي" أنه لم يرفض ولم يوافق على المشاركة بالجزء الثاني من العمل، مضيفا أنه :" هناك مسائل عالقة بيني وبين المنتج والمخرج فادي سليم وإن شاء الله يتم حلها وعندما يتم حلها فلكل حادث حديث".

وتابع"منتج العمل ومخرجه لم يصرح لغاية الآن عن جزء ثاني من العمل فكيف أصرح عنه أنا".

ولفت مسعود أنه يشترط قراءة نص المسلسل كاملاً قبل حسم قرار المشاركة بالجزء الثاني من العمل قائلا  "بالنسبة لي لو كانت كل الأمور إيجابية فإن قراءة النص كاملاً تأتي أولا وأولاً وأولاً وموافقتي وقراءتي للنص كاملاً هي شرط أساسي في كل الأعمال التي أشارك بها وليس فقط في مسلسل "مقابلة مع السيد آدم".

يذكر أن مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" من تأليف وإخراج فادي سليم، وتدور حول أستاذ جامعي خبير في الطب الشرعي، يتعرض لضغوطات عنيفة من جهات نافذة، بهدف تغيير تقريره حول إحدى الجرائم، الأمر الذي سيتسبب به بكارثةٍ عائلية، ستغير مسار حياته كلياً، وتحوله إلى "قاتل متسلسل لا يترك وراءه أي دليل".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.