الأخبار المحلية

ضحايا اليوم الأول لامتحانات الثانوية بالحسكة.. وفاة أب وإصابة ابنته

12.06.2019 | 19:58

لقي اب مصرعه وأصيبت ابنته في حادث اصطدام دراجته النارية بشاحنة كبيرة، على الطريق العام في محافظة الحسكة.

وذكرت صحيفة "تشرين" الحكومية، ان الاب  فواز احمد رسول كان يحاول إيصال ابنته من عامودا إلى القامشلي لتقديم امتحانها الأول في الشهادة الثانوية، الا انه فارق الحياة قبيل وصوله الى المشفى بعد اصطدام دراجته النارية بشاحنة كبيرة..

واشارت الصحيفة الى ان الابنة أصيبت بجروح بالغة ، حيث جرى نقلها الى العناية  المشددة.

ويعد رسول  أولى  ضحايا  امتحانات  شهادتي  التعليم  الأساسي  والثانوية  العامة  في  الحسكة  هذا العام، وفقا للصحيفة.

ووقعت حادثة مشابهة عام 2018، حيث أصيب عدداَ من الطالبات، جراء حادث سير على طريق رأس العين  –  الحسكة أثناء توجههن لتقديم امتحانات الثانوية العامة في مدينة الحسكة..

 سيريانيوز


TAG:

أسماء الأسد تستقبل مجموعة من أهالي السويداء أطلقوا مبادرة تتعلق بضحايا هجوم داعش

استقبلت السيدة أسماء الأسد الثلاثاء مجموعة من أهالي محافظة السويداء أطلقوا مبادرة ذاتية سددوا خلالها كل مستحقات القروض التي أخذها بعض المشاركين معهم ببرنامج مشروعي ممن قضوا في هجوم تنظيم داعش على بعض قرى المحافظة في تموز الماضي.

واشنطن تطلق خطة اقتصادية لتحقيق السلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين بتكلفة 50 مليار دولار

أطلقت الولايات المتحدة يوم الثلاثاء في مؤتمر المنامة في البحرين خطة اقتصادية تبلغ تكلفتها 50 مليار دولار لتحقيق السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين، فيما يرفض الفلسطينيون هذه الخطة.

60 ألف دولار ثمن الغالون من "الدم الأزرق "

يبلغ ثمن الغالون من ”الدم الأزرق“ المستخرج من دماء سمكة ”سلطعون حذوة الحصان“ المهدد بالانقراض 60 ألف دولار بحسب مانقلت وسائل اعلام عن موقع "بلومبيرغ " الأمريكي.

اليسا لميريام فارس : مصر خط أحمر

عبرت الفنانة اللبنانية أليسا عن رأيها بمواطنتها مريام فارس على خلفية الأزمة التي تواجهها الأخيرة بسبب تصريحاتها حول مصر والتي وصفت بالمسيئة.

تعميم من العدل يطالب بإجراءات تضمن "كرامة" المدرسين في حال رفع شكاوي ضدهم

أصدرت وزارة العدل تعميماَ طالبت فيه المحامين وقضاة النيابة العامة بإجراءات في حال تقديم شكاوى وادعاءات شخصية بحق المعلمين، تضمن احترام المدرس، وذلك عقب كثرة "الشكاوي الكيدية" المرفوعة ضدهم والناجمة عن عملهم الوظيفي، والتي كانت تتطلب استدعائهم بطريقة تنال من كرامتهم..