الجهات المختصة تلقي القبض على مهربي اشخاص في طرطوس

اوقفت الجهات المختصة  مهربي أشخاص في طرطوس وعثرت على مواد مخدرة بحوزة أحدهم وصادرت كمية ( 50 ) كغ من مادة الحشيش المخدر.

اوقفت الجهات المختصة  مهربي أشخاص في طرطوس وعثرت على مواد مخدرة بحوزة أحدهم وصادرت كمية ( 50 ) كغ من مادة الحشيش المخدر.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها بانه "بناءً على المعلومات الواردة إلى فرع الأمن الجنائي في طرطوس حول قيام المدعو (أسامة. ش) بتهريب عدد من الأشخاص عبر البحر انطلاقاً من محافظة طرطوس، تم إعداد الكـمين اللازم وإلقاء القبض عليه".

واضاف البيان ان " المقبوض عليه اعترف بالتحقيق معه بقيامه بتهـريب أشخاص خارج القطر عبر زوارق غير أمنة مقابل المنفعة المادية ومبالغ مالية تتراوح بين ألف وألف وخمسمائة دولار بالاشتراك مع المدعو (إياد . ح) والذي تم إلقاء القبض عليه أيضاً ومصادرة دراجة نـارية مهربة كانت بحوزته".

وتابع البيان انه "وبالتحقيق مع (إياد . ح) اعترف بقيامه بتهريب الأشخاص بالاشتراك مع المدعو (أسامة) وحيازته كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدر حصل عليها من أحد الأشخاص المتوارين وقام بإخفائها ضمن صندوق ترابي مغطى بالأشجار في منطقة (المنطار)، وبدلالته تم العثور عليها ومصادرتها وبلغ وزنها خمسين كيلوغرام من مادة الحشيش المخدر".

كما تم إلقاء القبض على المدعو (محمد. ي) لقيامه بمساعدة شقيقيه على مغادرة القطر بطريقة غير مشروعة، وفقا للبيان.

يشار الى انه يتم اتخاذ الإجراء اللازم بحق المقبوض عليهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء المختص.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close