علوم وتكنولوجيا

فيسبوك تختبر مزايا جديدة لمساعدة مديري المجموعات على تحقيق الدخل

07.11.2021 | 23:18

يختبر موقع "فيسبوك" مزايا خاصة في المجموعات تتيح من خلالها للمديرين تحقيق الدخل بطرق مختلفة، لتمكينهم من الاستمرار وتقديم محتوى أكثر فعالية للجمهور.

وبحسب موقع "عالم التقنية" فإن عملية الاختبار تشمل إمكانية إضافة خيارات لشراء منتجات عبر المجموعات على غرار المتاجر، أو إمكانية جمع تبرعات من المستخدمين بطريقة مباشرة، أو تفعيل خيار الاشتراك في المجموعات مقابل مبلغ مالي على أساس شهري أو سنوي – ما يعني أن أي شخص يرغب بالانضمام سيتوجب عليه الدفع قبل ذلك.

وتهدف "فيسبوك" من خلال المزايا الجديدة إلى مساعدة صانعي المحتوى ومديري المجموعات على الاستمرار بالتفاعل وخدمة المشتركين وصناعة محتوى خاص بهم، حيث أن تحقيق الدخل سيساعد في مساندتهم في هذه المهمة.

 وإلى جانب ذلك أعلنت "فيسبوك" عن مزايا أخرى للتحكم بطريقة أفضل بالمجموعات والمحتوى؛ حيث أتاحت للمديرين إمكانية تغيير صور الخلفية وتغيير الخطوط المستخدمة لتظهر المجموعات بالطريقة التي يرغبون بها.

كما أضافت تحسينات لجعل المحادثات أكثر سهولة بين المديرين والمشرفين على المجموعات، بجانب إضافة قسم خاص للمحتوى المثبت ليظهر في أعلى المجموعات عند فتحها.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

اين اختفى علي مملوك؟

تم تناقل الاخبار عن موقع فرنسي حول اختفاء علي مملوك المستشار الامني للرئيس او نائب الرئيس للشؤون الامنية واشير الى انه لم يرصد له اي نشاطات مؤخرا..