-

شاهد..شذى حسون تغني برفقة لاجيء سوري في أربيل

12.05.2019 | 11:53

قامت الفنانة العراقية "شذى" حسون بزيارة مخيم "حسن شام" والذي يقطنه نازحون عراقيون ولاجئون سوريون في أربيل بإقليم كردستان العراق.

ونشر حساب معجبي شذى حسون على تويتر فيديو يظهر حسون وهي تغني برفقة لاجيء سوري من سكان المخيم والذي كان يعزف على آلة البزق وسط تفاعل كبير من الحضور.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الحملة الدولية التي أطلقتها المفوضية السامية لشؤون اللاجئين لدعم "صندوق زكاة اللاجئين" خلال شهر رمضان.

وشكرت الفنانة العراقية عبر تغريدة على حسابها الخاص المفوضية السامية "التي أعطتها الفرصة لزيارة اللاجئين ورسم الإبتسامة على وجوههم"

RELATED NEWS
    -

بيدرسن: نحن بحاجة مساعدة جميع الأطراف والدول المجاورة من اجل تقدم العملية السياسية في سورية

قال المبعوث الاممي الى سورية غير بيدرسن يوم الاثنين انه بحاجة الى مساعدة جميع الاطراف والدول المجاورة للخروج من مازق عدم تقدم العملية السياسية في سورية لافتا الى ان الوضع الاقتصادي للشعب السوري يزداد سوءا.

مسؤول إيراني: سندافع بقوة عن سورية.. وبعض "الزمر الإرهابية" تغير اسمها للخروج من لائحة الإرهاب

قال المساعد الخاص لرئيس مجلس الشورى الاسلامي الايراني حسين امير عبداللهيان، ان ايران تدافع بقوة عن سوريا وامنها، فيما اشار الى بعض "الزمر الارهابية" تسعى بتغيير اسمها للخروج من لائحة الارهاب السوداء لدى الامم المتحدة

محافظة دمشق تبدأ بتعديل عدادات "التكاسي"

أعلنت محافظة دمشق البدء بتعديل عدادات سيارات الأجرة "التكاسي" العاملة ضمن المدينة، وحذرت السائقين المخالفين من فرض عقوبات تتضمن حجز مركباتهم في حال لم يقوموا بتعديل العدادات خلال الفترة الزمنية المحددة.