صحفيون محترفون -

شاهد..شذى حسون تغني برفقة لاجيء سوري في أربيل

12.05.2019 | 11:53

قامت الفنانة العراقية "شذى" حسون بزيارة مخيم "حسن شام" والذي يقطنه نازحون عراقيون ولاجئون سوريون في أربيل بإقليم كردستان العراق.

ونشر حساب معجبي شذى حسون على تويتر فيديو يظهر حسون وهي تغني برفقة لاجيء سوري من سكان المخيم والذي كان يعزف على آلة البزق وسط تفاعل كبير من الحضور.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الحملة الدولية التي أطلقتها المفوضية السامية لشؤون اللاجئين لدعم "صندوق زكاة اللاجئين" خلال شهر رمضان.

وشكرت الفنانة العراقية عبر تغريدة على حسابها الخاص المفوضية السامية "التي أعطتها الفرصة لزيارة اللاجئين ورسم الإبتسامة على وجوههم"

RELATED NEWS
    -

سوريا .. وكالة بدون بواب ..

بات نقل اﻻحداث المحلية في سوريا له طابع دولي ، وعلى الفرد الواحد منا ان يخصص وقتاً وجهداً ليس بالقليل ليتابع ويفهم ويقبل سير اﻻحداث `متعددة الجنسيات` في `أرضنا`.

البرلماني حسام قاطرجي يعتذر للشعب والرئيس الاسد بعد ظهوره في فيديو "مستفز"

اعتذر عضو مجلس الشعب حسام قاطرجي للشعب السوري وللرئيس بشار الاسد بعد توجيه انتقادات حادة له من قبل زملائه احتجاجا على فيديو يظهر قاطرجي وهو يترجل من طائرة خاصة ويستقل سيارة فخمة وسط صفين من المسلحين الذين يؤدون له التحية.

التهاب الجيوب والزكام .. كيف يمكن أن تخفف من أعراض أمراض الشتاء المزعجة .. ؟

مهما حاول الواحد منا الوقاية من أمراض الشتاء، فاختار ألبسة مناسبة وابتعد عن الاختلاط  في أجواء قد تكون موبوءة وتجنب الاجواء الباردة .. ولكن في النهاية لا مفر من الاصابة بامراض البرد .. فكيف يمكن أن نخفف من ازعاجات الاعراض .. ؟