صحفيون محترفون -

شاهد..شذى حسون تغني برفقة لاجيء سوري في أربيل

12.05.2019 | 11:53

قامت الفنانة العراقية "شذى" حسون بزيارة مخيم "حسن شام" والذي يقطنه نازحون عراقيون ولاجئون سوريون في أربيل بإقليم كردستان العراق.

ونشر حساب معجبي شذى حسون على تويتر فيديو يظهر حسون وهي تغني برفقة لاجيء سوري من سكان المخيم والذي كان يعزف على آلة البزق وسط تفاعل كبير من الحضور.

وتأتي هذه الزيارة ضمن الحملة الدولية التي أطلقتها المفوضية السامية لشؤون اللاجئين لدعم "صندوق زكاة اللاجئين" خلال شهر رمضان.

وشكرت الفنانة العراقية عبر تغريدة على حسابها الخاص المفوضية السامية "التي أعطتها الفرصة لزيارة اللاجئين ورسم الإبتسامة على وجوههم"

RELATED NEWS
    -

ترامب يلمح إلى تعمد أكراد سوريا الإفراج عن الأسرى "الدواعش" لدفع واشنطن للتدخل

ألمح الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يوم الاثنين، إلى أن القوات الكردية تقوم بإطلاق سراح أسرى الجهاديين الأجانب المنتمين لتنظيم "داعش" بشكل متعمد، لإجبار الولايات المتحدة الأمريكية على التدخل في الصراع شمال سوريا.

رسمياَ.. فوز قيس سعيّد بانتخابات الرئاسة التونسية

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس، يوم الاثنين، فوز المرشح قيس سعيّد، بالانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد، وفق نتائج أولية رسمية، بعد حصوله على نسبة 72.71 % من أصوات الناخبين في الجولة الثانية، متقدماَ على منافسه رجل الأعمال نبيل القروي.

"الادارة الذاتية" الكردية: تم الاتفاق مع الحكومة السورية على انتشار الجيش على الحدود التركية

اعلنت "الادارة الذاتية" الكردية انه تم الاتفاق مع الحكومة السورية التي من واجبها حماية حدود البلاد والحفاظ على سيادة سورية كي يدخل الجيش السوري وينتشر على طول الحدود السورية التركية لمؤازرة "قوات سوريا الديمقراطية" (قسد) لصد العدوان التركي.