المنوعات

جيني اسبر لاتمانع من المشاركة في باب الحارة 11

27.07.2019 | 22:25

كشفت الممثلة السورية جيني اسبر أنها لا تمانع من تجسيد دور في باب الحارة 11 ، بشرط أن تكون الشخصية تتمتع بقصة محورية وتشكل في محوراً هاماً في سيّر أحداث العمل.

وأضافت اسبر في تصريحات ل "موقع الفن"  "أن العمل بات ظاهرة درامية عربية ، بعدما نجح في استقطاب الجمهور العربي وحقق أعلى نسب مشاهدة بكل مواسمه ، الأمر الذي يجعله أمر وقع بغض النظر عن رأي أي أحد فيه".

واعتبرت اسبر أنها برزت خلال دراما البيئة الشامية عبر عدة أعمال ناجحة خلال مواسم دراما رمضان الماضية مثل " سلاسل ذهب " و " حرملك " بالإضافة إلى مسلسل "خاتون " و" حريم الشاويش ” و"بواب الريح" .

وكانت تقارير اعلامية أشارت الى نية شركة"قبنض" التي استحوذت على مسلسل "باب الحارة" الاستمرار بتقديم أجزاء منه حتى الجزء الخامس عشر.

كما كشفت هذه التقارير عن مشاركة عدد من الممثلين اللبنانيين الى جانب الممثلين السوريين في الجزء 11 ، المتوقع انطلاق تصوير مشاهده عقب عيد الأضحى المبارك.

يذكر أن اسبر تستعد قريبا للسفر الى دبي لتصوير مشاهدها في الجزء الثاني مسلسل "حرملك " .

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.