المنوعات

جيني اسبر لاتمانع من المشاركة في باب الحارة 11

27.07.2019 | 22:25

كشفت الممثلة السورية جيني اسبر أنها لا تمانع من تجسيد دور في باب الحارة 11 ، بشرط أن تكون الشخصية تتمتع بقصة محورية وتشكل في محوراً هاماً في سيّر أحداث العمل.

وأضافت اسبر في تصريحات ل "موقع الفن"  "أن العمل بات ظاهرة درامية عربية ، بعدما نجح في استقطاب الجمهور العربي وحقق أعلى نسب مشاهدة بكل مواسمه ، الأمر الذي يجعله أمر وقع بغض النظر عن رأي أي أحد فيه".

واعتبرت اسبر أنها برزت خلال دراما البيئة الشامية عبر عدة أعمال ناجحة خلال مواسم دراما رمضان الماضية مثل " سلاسل ذهب " و " حرملك " بالإضافة إلى مسلسل "خاتون " و" حريم الشاويش ” و"بواب الريح" .

وكانت تقارير اعلامية أشارت الى نية شركة"قبنض" التي استحوذت على مسلسل "باب الحارة" الاستمرار بتقديم أجزاء منه حتى الجزء الخامس عشر.

كما كشفت هذه التقارير عن مشاركة عدد من الممثلين اللبنانيين الى جانب الممثلين السوريين في الجزء 11 ، المتوقع انطلاق تصوير مشاهده عقب عيد الأضحى المبارك.

يذكر أن اسبر تستعد قريبا للسفر الى دبي لتصوير مشاهدها في الجزء الثاني مسلسل "حرملك " .

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.