أخبار الرياضة

بوروسيا مونشنغلادباخ يبقي على آمال التأهل لدوري الابطال بثلاثية بشباك فولفسيورغ

بوروسيا مونشنغلادباخ

16.06.2020 | 22:46

أبقت ثنائية يوناس هوفمان على آمال بوروسيا مونشنغلادباخ ببلوغ دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بارتقائه مؤقتا الى المركز الرابع في الدوري الالماني لكرة القدم، بفوزه 3-صفر على ضيفه فولفسبورغ في افتتاح المرحلة 32 .

ورفع مونشنغلادباخ رصيده الى 59 نقطة متقدما بفارق نقطتين على باير ليفركوزن الذي يستقبل كولن الاربعاء، ومتخلفا عن لايبزيغ الثالث بفارق ثلاث نقاط، قبل مرحلتين من نهاية الموسم اللتين ستشهدان على معركة شرسة على آخر المراكز المؤهلة الى المسابقة القارية الاهم.

وهو الانتصار الاول لمونشنغلادباخ في ثلاث مباريات بعد سقوطه أمام بايرن ميونيخ في المرحلة السابقة السبت وقبلها على أرضه أمام فرايبورغ، واضعا حدا لسلسلة من ست مباريات متتالية من دون خسارة لفولفسبورغ خارج الديار في البوندسليغا، وثأر منه بعد سقوطه 1-2 في لقاء الذهاب في كانون الاول الماضي.

من جهته، تجمد رصيد فولسبور عند 46 نقطة في المركز السادس آخر المركزين المؤهلين مباشرة الى الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ" متقدما بثلاث نقاط عن هوفنهايم السابع.

وخاض مونشنغلادباخ اللقاء من دون مهاجمَيه الفرنسيين ماركوس تورام وألاسان بليا، بعد أن خرج الاول باكرا من المباراة أمام بايرن لإصابة في الكاحل، علما أنه سجل اربعة أهداف في المباريات الخمس قبل لقاء العملاق البافاري، فيما غاب الثاني بداعي إصابة في الفخذ بعد غيابه عن المباراة الاخيرة بسبب الايقاف.

وفي رصيد كل من اللاعبين 10 أهداف في الدوري هذا الموسم.

سيريانيوز

جيفري: لا نمتلك الموارد النفطية في سورية ولا نسيطر عليها ولا نديرها

قال المبعوث الأمريكي إلى سوريا جيم جيفري إن "حكومة الولايات المتحدة لا تمتلك الموارد النفطية في سوريا ولا تسيطر عليها ولا تديرها" وذلك في معرض تعليقه على اتفاق نفطي بين "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) وشركة أمريكية.

الامبراطور الفرنسي نابليون بونابرت.. أشهر القادة العسكريين في العالم الذي احتل أوروبا

في مثل هذا اليوم 15 اب ولد الإمبراطور الفرنسي نابليون بونابرت الذي يعد اشهر القادة العسكريين في العالم، حيث قاد العديد من الغزوات والحملات العسكرية ، والتي تمكن من خلالها من اجتياح معظم القارة الأوروبية...

امام أعضاء مجلس الشعب.. الأسد: قانون "قيصر" هدفه دعم "الإرهابيين" وجزء من حالة حصار

قال الرئيس بشار الاسد، ان قانون "قيصر" الذي فرضته الإدارة الأمريكية على النظام السوري، هدفه "دعم الإرهابيين"، مشيرا الى ان الرد على الحصار الاقتصادي على سوريا يكون" بزيادة الإنتاج والاعتماد على الذات".