قناة اليوتيوب

حل اللغز.. مستقبل سوريا.. سطران في وثيقة يفضحان كل شيء!؟

29.11.2021 | 19:28

في هذا التسجيل شرح مفصل لمعنى الوثيقة التي تسربت الى وسائل التواصل الاجتماعي وتكلمنا عنها في وقت سابق حول موضوع رفع الدعم في سوريا.

نحاول من خلال التسجيل ان نبين ما هي المقاصد النهائية للاجراءات النهائية فيما يتعلق بعملية رفع الدعم عن شرائح من المجتمع السوري، من سيبقى ضمن اطار الدعم؟

ايضا نتحدث عن دور البنك الدولي، وعمليات التمويل اللازمة لمشاريع اقليمية التزمت سوريا بتنفيذ جزءا منها في اراضيها رغم ان احد اطراف هذه المشاريع هي اسرائيل.

اخيرا نتحدث فيما اذا في كل الاحوال هذه المشاريع ستنعكس ايجابا على المواطن السوري ام لا؟

 

شاهد التقرير .. اضغط هنا


TAG:

المقداد: الوجود التركي اكبر خطر يهدد استقلال وسيادة سورية.. واقتراح بيدرسن مبادرة خطوة بخطوة مرفوض

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الاثنين ان الخطر التركي في الشمال الغربي اكبر خطر يهدد استقلال وسيادة سورية فيما اشار إلى أن نيات بعض المجموعات الانفصالية في الشمال الشرقي "خبيثة".

النقد والتسليف يسمح للمصارف بمنح قروض لتمويل مشاريع صناعية دون التقيد بسقوف الإقراض المحددة

أصدر مجلس النقد والتسليف الاثنين قرارا سمح بموجبه للمصارف العاملة بمنح التسهيلات الائتمانية على شكل "قروض وتمويلات" لتمويل عدد من المشاريع الصناعية إضافة للمشاريع الخاصة بإنتاج الطاقة المتجددة ودون التقيد بسقوف الإقراض المحددة.

بثينة شعبان: لن ننسى ما قدمه سليماني من تضحيات.. وايران هي الدولة الأولى التي ساعدت سورية

قال المستشارة السياسية والاعلامية في رئاسة الجمهورية، بثينة شعبان، اليوم الاثنين، أن بلادها لن تنسى ما قدمه قائد ‏‏"فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني، الراحل قاسم سليماني، من تضحيات.‏

عرنوس: انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية في منتصف العام الحالي وحلول قادمة لمشاكل النقل الداخلي

أكد رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس أن النصف الثاني من العام الحالي سيشهد انفراجات على صعيد الخدمات الكهربائية، وعملية تحسين الوضع الطاقوي، والموضوع الأول على طاولة الحكومة للعام 2022 هو موضوع توفير حوامل الطاقة.