علوم وتكنولوجيا

"سامسونغ" قابل للطي في نيسان القادم بسعر 2000 دولار

22.02.2019 | 23:03

كشفت شركة "سامسونغ الكترونيكس" عن هاتفها الجديد "غالاكسي فولد" القابل للطي، مضيفة أنها ستطلقه في نيسان المقبل مع تطبيقات من "فيسبوك" و"ألفابت" مصممة خصيصا للهاتف بسعر يقارب 2000 دولار.

ونقلت " euronews " عن مسؤولين في "سامسونغ" أن هاتف "غالاكسي فولد" سيبلغ سعره 1980 دولاراً أمريكياً عندما يطرح للبيع في 26 من نيسان المقبل.

ومن ميزاته، بحسب المسؤولين أن " شاشة العرض بالهاتف الجديد ستبلغ 4.6 بوصات، عندما تكون مطوية، وتصل إلى 7.3 بوصات عندما تكون ممدودة".

وقالت "سامسونغ" أنه تعمل مع "فيسبوك" و"مايكروسوفت" لإيجاد نسخ خاصة من تطبيقاتهما الشهيرة، تناسب شاشة العرض في هاتفها الجديد.

وقد يساعد الجهاز الجديد "سامسونغ"، أكبر صانع للهواتف المحمولة في العالم، في منافسة شركات عالمية مثل "أبل" و "هواوي تكنولوجيز" الصينية، وكلاهما تبيع هواتف ذكية فاخرة.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وأشارت "سامسونغ" إلى أنها طورت عمليات تصنيع جديدة لمفصل الهاتف، وشاشة العرض المرنة للسماح بفتحه وغلقه مئات آلاف المرات.

ومن جملة الهواتف الجديدة التي أعلنت عنها "سامسونج" هي 5 جي غالاكسي أس10 (5G Galaxy S10)، وثلاثة هواتف أخرى غالاكسي أس10 (Galaxy S10).

و يتميز هاتف الجيل الخامس "غالاكسي أس10 5 جي" بأكبر شاشة هاتف غير قابلة للطي تنتجه الشركة، ويقدم سرعة أكبر في استخدام البيانات عند توفر الشبكات... وتتضمن مجموعة "أس 10 " الجديدة أيضا تقديم نموذج من الهواتف منخفضة التكلفة.

وكانت شركة "سامسونغ" العالمية اعترفت في وقت سابق بتراجع مبيعاتها من هواتف "أس9" والتي جاءت أقل من المتوقع بسبب تكلفتها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -