المنوعات

باسم يوسف يعود الى التلفزيون بإطلالة مختلفة

12.11.2020 | 21:03

يعود الإعلامي المصري باسم يوسف للظهور على شاشة التلفزيون عبر برنامج جديد بعنوان"اسأل باسم" على قناة "الشرق" السعودية للأخبار.

وذكرت وسائل إعلام أن يوسف سيظهر في برنامجه باطلاله مختلفة عما اعتاد عليه جمهوره في السابق بتقديم البرامج السياسية الساخرة.

وسيعتمد يوسف طبيب الجراحة المصري على خبرته الطبية لتقديم نصائح للجمهور حول فوائد النظم الغذائية النباتية لصحة الإنسان.

وقال باسم يوسف في تصريح له إن "الحصول على هذه الفرصة، وأن تكون على هذا النوع من المنصات، لتظهر للناس طريقا مختلفا يقودهم إلى العافية، لهو أمر رائع".

وأوضح يوسف أن برنامجه الجديد عبارة عن"مزيج من المقابلات والرحلات الشخصية والمعلومات والمناقشات حول مواضيع صحية، ليس فقط حول فقدان الوزن ولكن أيضا حول الصحة العقلية والصحة الجنسية والخصوبة وكيف يؤثر الطعام على مزاجك ونومك".

وعن سبب مغادرته لمصر وإقامته في الولايات المتحدة، قال: "أنا الآن في أمريكا وأركز أكثر على حياتي هنا. أقوم بعمل كوميديا ارتجالية وعروض حية وحوارات، كانت هذه رحلة رائعة بالنسبة لي، مغادرة برنامج ”البرنامج“ في مصر حررتني نوعا ما لاستكشاف الخيارات التي لم أكن أعتقد مطلقا أنني سأكون قادرا على سبرها".

ويعتبر باسم يوسف من أشهر الاعلاميين الساخرين في الوطن العربي وعرف من خلال برنامجه الأسبوعي ( البرنامج) الذي انطلق عام 2012 وتوقف نهائيا عن العرض منتصف عام 2014 حيث عرف فيما بعد عن طريق تسريب أذاعته قناة الشرق ان إيقاف البرنامج كان ورائه مكتب وزير الدفاع السابق الرئيس الحالي عبد الفتاح السيسي .

سيريانيوز

لافروف: انشطة امريكا تعرقل جهود تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا

اتهم وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف، اليوم الاحد، الولايات المتحدة الأمريكية، بعرقلة عملية تطبيع العلاقات بين سوريا وتركيا، فيما دعا التنظيمات الكردية بسوريا الى النأي عن الارهاب والعيش ضمن الدولة السورية.

التربية: الدوام في المدارس والمؤسسات التعليمية مستمر بالمحافظات

اعلنت وزارة التربية، يوم السبت، ان الدوام في المدارس والمؤسسات التعليمية مستمر، وذلك عقب اعلان الحداد الرسمي بعد مقتل الامين العام لـ"حزب الله" اللبناني حسن نصرالله، بهجوم اسرئيلي على الضاحية الجنوبية ببيروت.