المنوعات

عبد المنعم عمايري وأمل عرفة يكشفان تفاصيل طلاقهما

07.09.2021 | 15:30

كشف الفنان عبد المنعم عمايري أن مرحلة طلاقه عن الفنانة أمل عرفة كانت صعبة جداً، مشيراً إلى أنه عاش حياة من عدم الاستقرار بعدما عاش في الفندق لمدة 4 أعوام دون أن يستقر قي منزل.

وأضاف عمايري خلال ظهوره مع طليقته أمل عرفة في برنامج "بصراحة مع" الذي يبث على قناة "ام بي سي"، أنه بعد الانفصال ترك جميع حاجاته في المنازل، واصطحب معه جواز السفر دون أن يدرك الوجهة التي يقصدها.

وأشار النجم السوري إلى أن سبب طلاقه عن أمل عرفة عدم الاستقرار بعدما انتقلا إلى أكثر من بلد نتيجة الحرب السورية إضافة إلى أنه بقي وأمل دون عمل وهو ماأثر على استقرارهما النفسي.

وأكد عمايري أنه عانى من الاكتئاب اثر الانفصال كما أن ثقته بنفسه تزعزعت وهو ماجعله يفكر بالعودة إلى العمل، اذ اختار أعمالاً بسيطة لحين استرجاع قوته وإرادته من جديد.

من جانبها قالت أمل عرفة إن قرار الانفصال عن عبد المنعم عمايري كان صعباً جداً وشعرت بـ"زلزال" في داخلها نتيجة لذلك أثر عليها لفترة من الوقت.

ولفتت عرفة إلى أن قرار الانفصال جاء بالوقت المناسب نتيجة قصص كثيرة وتفاصيل كان يصعب حلها إلا بتقديم التنازلات التي سبق وقدمتها خلال مرحلة الزواج، إذ قدمت الكثير كونها الأم والزوجة.

وحول احتمال عودتهما من جديد قالت عرفة " لم أتركه لأعود وعلاقتنا مستمرة وأحلى مافي الأمر سلمى ومريم"، مؤكدة أنها كسبت عمايري كصديق عمر وزميا مهنة.

يشار الى أن أمل عرفة وعبد المنعم عمايري أعلنا طلاقهما في العام 2014 ثم تراجعا عنه بعد أيام قليلة، إلا أنهما انفصلا نهائياً في تشرين 2015 ولديهما إبنتين سلمى ومريم.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.