الأخبار المحلية

"ليرتنا عزتنا".. حملة على وسائل التواصل الاجتماعي لتقديم الخدمات مقابل ليرة واحدة

20.01.2020 | 16:22

انطلقت على وسائل التواصل الاجتماعي حملة بعنوان "ليرتنا عزتنا" تتضمن تامين احتياجات المواطنين بقيمة ليرة واحدة فقط وذلك لدعم الليرة وتخفيف حدة الازمة التي يعاني منها المواطن السوري.

وشارك في الحملة بحسب وسائل التواصل الاجتماعي مطاعم شعبية وعيادات طبية وصالونات حلاقة ومحال بيع أجهزة موبايل ومستلزماتها وصيانة القطع الكهربائية واستديوهات التصوير والمراكز التدريبية وحرفيين ووسائط النقل وسائقي الأجرة وغيرها..

واعتبر الكثيرون ان هذه الحملة من شانها التخفيف عن المواطنين الذين يعانون من وضع سيء فيما دعا البعض التجار لتخفيض أسعار السلع وعدم تسعيرها وفقا لارتفاع الدولار.

وتأتي هذه الحملة بعد تدني مستويات المعيشة للسوريين جراء انخفاض الليرة إلى مستويات قياسية مقابل الدولار مما أدى إلى ارتفاع الاسعار بشكل جنوني.

سيريانيوز


TAG:

الأمم المتحدة تقترح استخدام معبر تل أبيض لإيصال مساعدات لشمال غرب سوريا

اقترحت الأمم المتحدة، يوم السبت، استخدام معبر تل أبيض الحدودي بين سوريا وتركيا، بهدف إيصال المساعدات الطبية من خلاله الى المدنيين في شمال شرق سوريا، بعدما ألغى مجلس الامن استخدام معبرين من العراق والأردن.

ماكرون وميركل يبلغان اردوغان بحل المشكلة الإنسانية بادلب ويطالبان بقمة رباعية حول سوريا

طالب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، بضرورة ايجاد حل للأزمة الإنسانية في محافظة ادلب، وشددا على انعقاد قمة رباعية لبحث الوضع السوري.

مطالبا بـ"انهاء الكابوس الانساني" بادلب.. غوتيريش يطلق نداء لجمع 500 مليون دولار لإغاثة النازحين

أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش على إنهاء "الكارثة الإنسانية" في ادلب، محذرا من "عواقب وخيمة" لاستمرار الهجوم على المنطقة، مناشدا زيادة التبرعات لتصل إلى 500 مليون دولار لتغطية احتياجات النازحين .

كورونا يصل لايطاليا وإسرائيل.. وارتفاع ضحايا الوباء في الإمارات وإيران وكوريا الجنوبية وأمريكا

سجلت ايطاليا أول حالتي وفاة بسبب فيروس "كورونا"، كما تم تسجيل أول إصابة في إسرائيل، فيما ارتفع عدد ضحايا الفيروس في الامارات و ايران وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الامريكية .