علوم وتكنولوجيا

صورة أغطية حماية تكشف تصميم "S7"

S7

08.12.2015 | 14:46

كشف موقع "Gsmarena"، عن صور مسربة لأغطية حماية للهاتف، من إنتاج "ITSkins"، والتي كشفت عن تصميم وأبعاد هاتف "سامسونغ" القادم "S7".

 

وبحسب موقع "أردرويد"، فإن الهاتف "S7 Plus"، يحمل شاشة قياس 6 إنش، عادية وليست منحنية، ويدعم هيكل أبعاده 163.32×82.01×7.82 ميليمتر.

 

وأما هاتف "s7leak2"، فإنه يحمل شاشة قياس 5.1 إنش، ويقدم هيكل أبعاده 143.37×70.8×6.94 ميليمتر، تشبه أبعاد "S6".

 

وبالنسبة لهاتف "s7-leak"، فإنه يشبه "S6"، إلا أنه يختلف من حيث موقع درج بطاقة الـ"SIM"، التي تم نقلها إلى الجهة الجانبية، إضافة إلى أن الزر الرئيسي مختلف قليل بالشكل، وزواياه ستكون أقرب إلى الحادة منها إلى المدورة.

 

وتحصل الشركات المتخصصة بصنع أغطية الحماية للهواتف على معلومات مبكرة حول أبعاد الهواتف الجديدة وتصميمها، من أجل تجهيز صناعة الأغطية الخاصة بها.

 

وكشفت تسريبات سابقة أن "S7"، يحمل شاشة قياس 5.7 إنش، دقة "QHD"، ويعمل بمعالج " سنابدراجون 820"، من "كوالكوم"، إضافة إلى معالج رسوميات من نوع "Adreno 530".

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:

"سوني" تستحوذ على قطاع حساسات التصوير من "توشيبا"

RELATED NEWS
    -

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.