أخبار الرياضة

رأسية راموس القاتلة تنقذ ريال مدريد من الخسارة أمام غريمه برشلونة في كلاسيكو إسبانيا

راموس

03.12.2016 | 21:23

أنقذ المدافع سيرجيو راموس فريقه ريال مدريد من الخسارة أمام الغريم اللدود برشلونة بقمة "الكلاسيكو" بتسجيله هدف التعادل 1-1 السبت على ملعب الكامب ضمن المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ومكنت الرأسية "القاتلة" للقائد سيرخيو راموس، ريال مدريد من المحافظة على فارق النقاط الست مع ملاحقه برشلونة بعد الخروج من معركة الكلاسيكو بأخف الأضرار.

وبذا الهدف واصل المدافع سيرخيو راموس هوايته المفضلة وسجّل رأسية قاتلة في الدقيقة الأخيرة منحت ريال مدريد التعادل 1-1 في مباراة الكلاسيكو على أرض برشلونة، لتبقي على فارق النقاط الست.

على أرض الـ"كامب نو"، بادر صاحب الأرض بالتسجيل أولاً عبر رأسية من الأوروغواياني لويس سواريز (53)، غير أنّ سيرخيو راموس عاد ليعيد إلى الأذهان شريط أهدافه الحاسمة مع الملكي بتوقيعه هدف التعادل (90).

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 34 نقطة متجنّباً خسارته الأولى هذا الموسم، كما عزّز سلسلته من 33 مباراة بلا خسارة تمتد من نيسان فاز خلالها 25 مرة، في حين بقي برشلونة وصيفاً برصيد 28 نقطة.

وجاء الشوط الأول رتيباً من دون أي فرص مع أفضلية بسيطة لريال اللاهث وراء لقب الدوري منذ 2012، فيما بسط برشلونة، حامل اللقب في آخر موسمين، هيمنته على الشوط الثاني.

والتقى الفريقان 265 مرة في كل المسابقات والمباريات الودية، ففاز ريال مدريد 97 مرة وبرشلونة 109 وتعادلا 59 مرة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.