المنوعات

شكران مرتجى : شخصية "شامية" حصيلة 25 سنة من التعب ... ولاجزء ثاني حاليا

03.10.2019 | 21:56

قالت الفنانة شكران مرتجى إن شخصية " شامية" التي قدمتها في مسلسل "وردة شامية" هي خلاصة 25 عاماً من العمل الفني ، نافية وجود جزء ثاني من المسلسل في الوقت الحالي.    

وأضافت مرتجى في منشور عبر حسابها الرسمي على انستغرام أرفقته بصورة لشخصيتها في المسلسل:"شامية خلاصة ٢٥سنة من العمل الفني هي خلاصة كل أدواري التي أحب من بعدها فقط ما زلت أسأل ماذا بعد؟؟؟؟؟؟؟؟".

وتابعت مرتجى" وافقت بإرادتي الوقوف على كرسي الانتظار وأيقن أن الأمر قد يطول وربما سأبقى منتظرة مع سابق الإصرار والترصد لدور يخرجني منها قد أقوم بمحاولات...لأني ممثلة أعشق الفن أنصفني الجمهور والناس أي أنتم وبعض الأقلام المتابعة واكتشفت أن للنجاح خسائر فادحة على جميع الأصعدة".

وأشارت مرتجى أن تعليقها لا يهدف للبحث عن أدوار مضيفة "لا أتسول أدوار انتبهوا ولكن أسلط الضوء على مشكلة الكثير من الفنانين".

وعن مصير الجزء الثاني من العمل، قالت مرتجى " لاجزء ثاني في الوقت الحالي وللسؤال توجهوا للشركة المنتجة".  

وكان مسلسل "وردة شامية" عرض في رمضان 2018 وهو من بطولة شكران مرتجى وسلافة معمار وسلوم حداد ، وتدور قصته حول امرأتان تقومان بعمليات قتل بحق نساء الحارة بهدف الاستيلاء على اموالهن .

 يذكر أن شكران مرتجى تستعد في الأيام المقبلة لبدء تصوير مشاهدها في مسلسل "ميادة وولادها " والذي تؤدي من خلاله دور البطولة ، وينتمي العمل لفئة السيت كوم، منفصل متصل، وتدور قصته حول شخص يحل ضيفا على منزل ميادة وأولادها، ويسلط الضوء على المواقف والمفارقات الكوميدية التي يفرضها وجوده.  

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -