أخبار العالم

حريق في مطار ابو ظبي.. والتحقيقات الاولية تتحدث عن رصد طائرات مسيرة

17.01.2022 | 12:39

اعلنت شرطة أبو ظبي بوقوع انفجار في 3 صهاريج نقل محروقات بترولية بمنطقة المصفح، وحريق بسيط في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبو ظبي الدولي، مؤكدة أنه "لا أضرار عن الحادثين".

وقالت الشرطة في بيان لها نقلته وكالة الانباء الاماراتية (وام)  بان حريقا اندلع صباح اليوم الاثنين، مما أدى إلى انفجار في عدد 3 صهاريج نقل محروقات بترولية في منطقة مصفح آيكاد 3 بالقرب من خزنات أدنوك"، لافتة إلى أن "حدثا بسيطا وقع في منطقة الإنشاءات الجديدة في مطار أبو ظبي الدولي".

وأفادت (وام) بأن "التحقيقات الأولية لفتت إلى رصد أجسام طائرة صغيرة يحتمل أن تكون لطائرات بدون طيار "درون" وقعتا في المنطقتين، قد تكونان تسببتا في الانفجار والحريق، وتم إرسال جهات الاختصاص وجاري التعامل مع الحريق".

وأوضحت الوكالة أن "السلطات المختصة باشرت تحقيقا موسعا حول سبب الحريق والظروف المحيطة به، كما لا توجد أضرار تذكر نتجت عن الحادثين".

سيريانيوز


TAG:

المقداد لقائد الجيش النيبالي: وجود قوات الاندوف في الجولان مهم ولكن يجب أن يكون "مؤقتاً"

قال وزير الخارجية فيصل المقداد الجمعة خلال استقباله قائد الجيش النيبالي الجنرال برابهو راج شارما إن وجود قوات مراقبة فض الاشتباك التابعة للأمم المتحدة (الإندوف) مهم لكن يجب أن يكون مؤقتاً.

سوريا تشارك في مؤتمر دولي لمكافحة "تجارة المخدرات" ومسؤول طبي يصرح عن ارتفاع نسب التعاطي في البلاد

شاركت سوريا في مؤتمر دولي استضافته الإمارات حول التعاون في مجال مكافحة تجارة المخدرات، وبدعوة من الأمانة العامة لمنظمة الانتربول وبالتنسيق مع مكتب الانتربول في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وفقاً لوزارة الداخلية.

التنمية الإدارية تعلن أسماء الناجحين في الفئة الأولى في المسابقة المركزية

أعلنت وزارة التنمية الإدارية الخميس أسماء الناجحين والمقبولين "للتعيين أو التعاقد" من الفئة الأولى وممن حققوا الدرجة الأعلى في المحصلة النهائية لمراكز العمل المتقدمين على أساسها في المسابقة المركزية التي جرت مؤخرا.

ماذا تعني عودة العلاقات بين النظام وحماس؟

أوردت رويترز يوم الأربعاء نقلا عن مصادر في حماس خبرا حول عودة العلاقات بين الحركة والنظام السوري، ورغم انه لا يوجد تأكيد رسمي ولكن هناك اكثر من إشارة خلال الأشهر الماضية حول التقارب بين الطرفين.