علوم وتكنولوجيا

سناب شات يختبر ميزة الموسيقى على غرار تيك توك

04.08.2020 | 14:17

يختبر تطبيق "سناب شات" ميزة جديدة تتيح لمستخدميه إضافة الموسيقى إلى لقطات سناب، على غرار تطبيق تيك توك.

وذكرت مواقع متخصصة أن سناب شات تستهدف من هذه الميزة استقطاب جمهور تيك توك في ظل توقعات بقيام الادارة الأمريكية بفرض حظراً على شركات التكنولوجيا الصينية بسبب مخاوف تتعلق بخصوصية البيانات.

ومن المقرر أن يتيح "سناب شات" قريبا، إضافة الموسيقى إلى مقاطع الفيديو، مع كتالوج قوي ومنسق للموسيقى، من مجموعة من شركاء الصناعة مثل ”وارنر ميوزيك جروب“، ومجموعة ”يونيفرسال“ للموسيقى. الذين رخصوا موسيقاهم لاستخدامها في تطبيق سناب شات.

وسيقوم التطبيق بتصميم هذه الميزة عند إلقاء نظرة سريعة على الموسيقى، وعند التمرير لأعلى على مقطع فيديو، ستحصل على عنوان الأغنية والفنان، بالإضافة إلى رابط للاستماع إلى المسار على منصة البث التي تختارها.

 وأوضحت سناب شات إن ميزة الموسيقى الخاصة بها تسمح للمعجبين بتكوين اتصالات أعمق مع الفنانين والموسيقى وفق ماقال متحدث باسم الشركة.

وأضاف "نحن نعتمد على علاقاتنا داخل صناعة الموسيقى للبناء، ونتأكد من أن النظام البيئي الموسيقي بأكمله – الفنانين وكتاب الأغاني والناشرين وخدمات البث – يرى قيمة في شراكاتنا".

ومن المقرر أن تطرح سناب شات الميزة لمستخدمي اللغة الإنجليزية في خريف هذا العام، مع طرحها أولاً في نيوزيلندا وأستراليا اعتبارًا من اليوم الثلاثاء.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.