الأخبار المحلية

إسرائيل تعتدي على مواقع في السلمية والصبورة بريف حماه

24.06.2020 | 09:14

نفذت إسرائيل بعد منتصف ليل الثلاثاء- الاربعاء عدوانا على عدد من المواقع العسكرية في ريف حماه.

ونقلت وكالة سانا عن مصدر عسكري قوله إنه في تمام الساعة 00,45 نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً جديداً استهدف فيه عدة مواقع لنا في السلمية والصبورة بريف حماة موضحاً أنه وفور اكتشاف الصواريخ المعادية تعاملت وسائط دفاعنا الجوي معها وعملت على ملاحقتها واستهدافها وإسقاط عدد كبير منها قبل الوصول إلى أهدافها حيث اقتصرت الأضرار على الماديات.

يأتي العدوان الإسرائيلي بعد ساعات قليلة على تعرض مواقع عسكرية في ريفي السويداء ودير الزور لاعتداء اسفر عن مصرع جنديين واصابة 4 اخرين بجروح دون ان تحدد هوية من قام بالهجوم.

وكان الطيران الاسرائيلي شن في 4 الجاري هجوماَ صاروخياَ على احد المواقع العسكرية في محيط منطقة مصياف، حيث اعلن النظام ان الدفاعات الجوية تصدت له.

وشنت اسرائيل في الفترة الاخيرة، عدة هجمات جوية وصاروخية على مواقع عسكرية في مناطق بحمص ودرعا وريف دمشق والقنيطرة، فيما اعلن الجيش النظامي ان وسائط الدفاعات الجوية تصدت لها.

سيريانيوز


TAG:

حطين يحسم مواجهته النارية أمام تشرين المتصدر .. والوثية يقلص الفارق الى نقطة بالدوري السوري

حسم حطين "ديربي" مدينة اللاذقية أمام جاره نشرين المتصدر بهدف دون رد على ملعب الباسل، كما تجح الوثبة الثاني في تقليص الفارق الى نقطة مع المتصدر بفوزه 2-1 على الساحل، ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الممتاز لكرة القدم.