المنوعات

شيرين: عرضت الزواج على هذا الرجل .. والي يشتمني يارب يموت

شيرين

03.02.2016 | 12:51

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب استعانتها بأكثر من طبيب نفسي كان آخرهم طبيب من الولايات المتحدة الأمريكية، لافتة إلى أنها طلبت الزواج من فنان لبناني من باب المزاح فقط وأن تعليقات الجمهور على صورتها دون مكياج  قد صدمتها.

شيرين التي أطلت عبر برنامج "المتاهة" مع الإعلامية وفاء الكيلاني كشفت عن عدد من الحقائق والأمور المتعلقة بحياتها الشخصية وزواجها لمرتين وطلاقها.

 

وقالت شيرين إنها "احبت رجلاً لبنانياً وذهبت اليه وقالت له "تتزوجني من باب الدعابة يعني"، لتكشف لاحقا ومع إلحاح وفاء أن هذا الشخص كان وائل كفوري.

 

وعن ما تتمناه في حياتها قالت "الرضا، وراحة البال، ونصي الثاني اللي محتجاه اليوم"، واضافت بأن عدم وصولها لهذه التمنيات كان بسبب عملها وسفرها، مؤكدة أنها تكره الانتقادات التي توجه لها بسبب عفويتها وقالت "يلي يشتمني يا رب يموت"، مذكرة بحادثة استخدام حذائها في برنامج "ذا فويس" والذي حصدت عليه انتقادات كبيرة.

 

وعن طلاقها مرتين من موزعين موسيقيين أشارت الى أنها كانت تعتقد أن زواجها من موسيقي سيحول حياتها كلها الى موسيقى وغناء كما كانت تفعل مع الفنان المعتزل فضل شاكر ,

 

وأوضحت شيرين أن "زواجها من الموزع محمد مصطفى هو زواج عن حب لمدة طويلة لكنه لم يعطها الأمان والسعادة التي كانت تريدها، اما زواجها الأول من مدحت خميس كان كزواج المراهقات".

 

وعن الصورة التي نشرتها عبر إحدى حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي لاقت عليها انتقادات كبيرة، قالت شيرين إنها "استنجدت بجمهورها "لأنني كنت موجوعة جداً"، وصدمت كثيراً بسخافة بعض التعليقات.

 

كما كشفت شيرين انها استعانت بأكثر من طبيب نفسي وأخرهم كان طبيباً في الولايات المتحدة الأميركية، مشيرة الى أنها بحاجة لفترة نقاهة وهي عبارة عن "صلاة وأكل وراحة".

 

وفيما يتعلق بالمشتركة المصرية في برنامج "ذا فويس" أميرة أبو زيد واتهامها لشيرين بأنها أساءت اختيار أغنية لها، قالت شيرين "ليه هي الأغنية جزمة؟؟ اللي بيعرف يغني حيغني كل حاجة، وهي عندها نقطة ضعف في صوتها وانا كنت بحاول اصلحها، ولو كانت اتت وقالت لي مش عيزة اغني هذه الأغنية لكنت غيرتلها الأغنية، وانا مش عايزاها تعلق فشلها على شماعتي".

 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.