الأخبار المحلية

العدل تمدد عطلة المحاكم والدوائر القضائية حتى 16 نيسان

30.03.2020 | 15:28

مددت وزارة العدل يوم الاثنين عطلة المحاكم والدوائر القضائية لغاية الـ 16 من شهر نيسان المقبل وذلك في اطار مواجهة فيروس كورونا.

وقالت الوزارة في قرار لها "يمدد العمل بالقرار رقم 707 / ل الصادر بتاريخ 14-3-2020 لغاية يوم الخميس 16-4-2020 وذلك حفاظاً على الصحة العامة وسلامة القضاة والعاملين في وزارة العدل".

وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق عن تعطيل المحاكم والدوائر القضائية اعتباراً من الـ 17 من آذار الجاري ولغاية يوم الخميس الـ 2 من نيسان المقبل.

وكانت الحكومة مددت تعليق الدوام في المدارس والجامعات والمعاهد الى 16 نيسان وذلك بعد قرار سابق بتعليق الدوام من 14 اذار و2 نيسان.

واتخذت الحكومة العديد من الاجراءات لمواجهة كورونا منها فرض حظر تجول ليلي ومنع التنقل داخل المحافظات وبينها واغلاق المطاعم والملاهي والمحلات التجارية باستثناء محلات المواد الغذائية.

سيريانيوز


TAG:

مرسوم بتمديد المهل القانونية الواردة في تشريعات الضرائب والرسوم خلال فترة احترازات كورونا

اصدر الرئيس بشار الاسد يوم الاحد مرسوما يقضي بتمديد جميع المهل القانونية الواردة في تشريعات الضرائب والرسوم النافذة خلال فترة احترازات كورونا على أن تحدد تلك المهل بقرار من مجلس الوزراء.

اعادة افتتاح بعض المساجد في الكويت.. وحظر التنقلات من والى أبو ظبي بسبب "كورونا"

سمحت الكويت لبعض المساجد باعادة فتح أبوابها، بعدما أسابيع من الاغلاق على خلفية تفشي وباء "كورونا"، في وقت حظرت الإمارات التنقلات من والى ابوظبي وبين مدنها لمدة اسبوع في مسعى للحد من انتشار الفيروس.