الأخبار المحلية

العدل تمدد عطلة المحاكم والدوائر القضائية حتى 16 نيسان

30.03.2020 | 15:28

مددت وزارة العدل يوم الاثنين عطلة المحاكم والدوائر القضائية لغاية الـ 16 من شهر نيسان المقبل وذلك في اطار مواجهة فيروس كورونا.

وقالت الوزارة في قرار لها "يمدد العمل بالقرار رقم 707 / ل الصادر بتاريخ 14-3-2020 لغاية يوم الخميس 16-4-2020 وذلك حفاظاً على الصحة العامة وسلامة القضاة والعاملين في وزارة العدل".

وكانت الوزارة أعلنت في وقت سابق عن تعطيل المحاكم والدوائر القضائية اعتباراً من الـ 17 من آذار الجاري ولغاية يوم الخميس الـ 2 من نيسان المقبل.

وكانت الحكومة مددت تعليق الدوام في المدارس والجامعات والمعاهد الى 16 نيسان وذلك بعد قرار سابق بتعليق الدوام من 14 اذار و2 نيسان.

واتخذت الحكومة العديد من الاجراءات لمواجهة كورونا منها فرض حظر تجول ليلي ومنع التنقل داخل المحافظات وبينها واغلاق المطاعم والملاهي والمحلات التجارية باستثناء محلات المواد الغذائية.

سيريانيوز


TAG:

لافروف: اقترحنا على إسرائيل إبلاغنا بالتهديدات الأمنية الصادرة عن الأراضي السورية لنتكفل بمعالجتها

قال وزير خارجية روسيا سيرغي لافروف يوم الاثنين أن بلاده اقترحت على إسرائيل إبلاغها بالتهديدات الأمنية المفترضة الصادرة عن أراضي سوريا لتتكفل بمعالجتها كي لا تكون سوريا ساحة للصراعات الإقليمية.

الجيش العراقي: عملياتنا الاستباقية تركز على مناطق شمال شرقي سورية لانها لاتحوي على قوات نظامية

قال الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رَسُول ان القوات العراقية تركز على مناطق شمال شرقي سوريا في عملياتها الاستباقية لانها لا تحتوي قوات نظامية سورية.