المنوعات

حازم شريف لـ أراب أيدول.. "يلي استحوا ماتو" ؟؟

01.03.2017 | 17:59

هنأ الفنان حازم شريف الفائز بلقب الموسم الرابع من برنامج "أراب أيدول" يعقوب شاهين، وهاجم بالوقت نفسه شركة "بلاتينوم ريكوردز".

وشن شريف عبر صفحته الرسمية على (تويتر) هجوماً على شركة (بلاتنيوم ريكوردز)، التي يمضي معها الفائز بالبرنامج عقداً احتكارياً فور انتهاء البرنامج.

وكتب قائلاً "ألف مبروك لفلسطين وألف مبروك يعقوب شاهين. صوتك بيستاهل ولاشك انو أمير وعمار كمان بيستاهلو. بس في شي كتير مهم لفت انتباهي انو جائزتك كانت الإمضاء مع شركة بلاتينوم ريكوردز !!!! ياترى هالشي فوز أو خسارة ههههه. عّم نمزح ماحدى يزعل بس ( فشة خلق مو أكتر)".

وأضاف "مرة تانية مبروك يعقوب شاهين وأمانة تنتبه عاللقب منيح وانشاءلله يذكرو اسمك بالموسم الخامس ومايعملو فيك متل ماعملو فيني ( ههههه ). هالمرة ماعم امزح !!! لأنو عنجد يلي استحو ماتووووو".

وفاز المتسابق الفلسطيني يعقوب شاهين مساء السبت، بلقب محبوب العرب "آراب آيدول" في موسمه الرابع.

يذكر أن السوري حازم شريف فاز بلقب "آراب آيدول" في موسمه الثالث العام الماضي.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.