أخبار العالم

ارتفاع حصيلة وفيات فيضانات ألمانيا لأكثر من 150 شخص

18.07.2021 | 00:08

ارتفعت حصيلة الوفيات بسبب الفيضانات الناجمة عن الأمطار الغزيرة في غرب ألمانيا.

وبحسب اخر حصيلة نشرتها شبكة "بي بي سي"، فإن عدد الوفيات بسبب الفيضانات وصل إلى أكثر من 150 شخص فيما لايزال العشرات في عداد المفقودين.

من جانبها، أعلنت الشرطة أن هاك عدة مفقودين حيث يصعب على فرق الإنقاذ الوصول إلى المناطق بسبب ارتفاع منسوب المياه ، كما لا تزال الاتصالات مقطوعة في بعض الأماكن.

وتعرضت مناطق في غرب ألمانيا، الخميس الماضي، لأسوأ كارثة طبيعية، حيث تسببت العواصف القوية  والفيضانات الناجمة عن الأمطار بتدمير منازل ونزوح المئات واغلاق المدارس

وتأثرت كل من هولندا وبلجيكا بهذه الأمطار الغزيرة، فيما لا تزال عمليات الإغاثة والبحث عن الضحايا والمفقودين مستمرة.

سيريانيوز


TAG:

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

ريما الرحباني تكشف عن أحدث ظهور لفيروز

كشفت المخرجة ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية، فيروز عن أحدث ظهور لوالدتها بعدما نشرت اليوم السبت صورة لوالدتها عبر حسابها على "فيسبوك"، والتي التقطتها لها بواسطة هاتفها الذكي بتاريخ 22 أيار الجاري .

ياسر العظمة يكشف عن أحدث أعماله

كشف النجم السوري ياسر العظمة عن قرب انتهاء العمل من مسلسله الجديد مشيراً إلى أنه يلتقي حالياً بالعديد من المنتجين المتحمسين لإنجاز العمل الدرامي.