المنوعات

ديمي مور: "اغتصبني رجل دفع 500 دولار لوالدتي"

24.09.2019 | 21:34

 كشفت الممثلة الأمريكية ديمي مور عن تعرضها للاغتصاب عندما كانت في الخامسة عشرة على يد رجل دفع 500 دولار أميركي لوالدتها.

ونقلت  صحيفة "ديلي ميل " البريطانية عن مور "لا تعتقد أنّ والدتها أرادت أن تؤذيها لكنَ النتيجة كانت مريعة"، مضيفة "في أعماق قلبي، لا أعتقد أن الأمر كان بمثابة صفقة صريحة (بينهما)، ومع ذلك، فأنا أرى أن أمي سمحت له بأن يصل إلي وذاك ما كان سببا لإيذائي".

وأوضحت مور أنّ والدتها، فرجينيا كينغ، قد اعتادت اصطحابها إلى الحانات في سنّ المراهقة لتلفت انتباه الرجال وفي أحد الأيّام، وصلت ديمي إلى المنزل لتجد رجلاً مع مفتاح الشقّة، مما أدّى إلى جريمة الاغتصاب.

وبعدما انتهى الجاني من اغتصاب الفتاة القاصر، قام بسؤالها على نحو مستفز: "كيف تشعرين وقد باعتك والدتك مقابل 500 دولار".  

وعاشت مور البالغة من العمر 56 عاما مع والدتها وزوجها، الذي كانت تعتقد أنه والدها البيولوجي الى أن وجدت شهادة الميلاد وهي في سن الثالثة عشرة.  

وبالإضافة إلى تعرضها للاغتصاب، كشفت ديمي أيضًا ولأول مرة أنها أجهضت في العام 2004، بعد عام من بداية ارتباطها بالممثل أشتون كوتشر، وذلك عندما كانت في الـ 42 من عمرها.  

كما اعترفت مور أنه عندما كانت في سن الثانية عشرة، حاولت والدتها أن تنتحر، لكنها استعملت أصابعها، وقتئذ، حتى تستخرج الحبوب التي تناولتها الأم.  

يذكر أن مور تستعد لإطلاق كتابها "Inside Out" هذا الشهر، والذي تكشف فيه أسرارًا عن حياتها ومعاناتها خلال فترة المراهقة.  

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.