أخبار العالم

بسبب "مؤشرات" بوجود خطر ..تشديد إجراءات الأمن في احدى مطارات العاصمة الهولندية

30.07.2016 | 18:10

شددت الشرطة الهولندية , يوم السبت, من اجراءاتها الامنية, حيث أجرت عمليات تفتيش حول مطار سخيبهول بالعاصمة أمستردام ، بسبب ظهور "مؤشرات" تدل على وجود خطر .

وقال المتحدث ادموند ميسخايرت حسب وكالة (رويترز) "كان هناك خطر يتعلق بالمطار... وتهدف الإجراءات الإضافية إلى ضمان سلامة العاملين في المطار والمسافرين."

ولم يقدم المنسق الوطني لمكافحة الإرهاب والسياسة الأمنية تفاصيل عن الخطر المحتمل, لكنه اوضح أن إجراءات أمن إضافية اتخذت بما في ذلك تفتيش سيارات.

وشهدت هولندا عام 2003 هجوما من متطرف قام بقتل المخرج السينمائي ثيو فان جوخ، وسليل أسرة الرسام الشهير فان جوخ.

 وتعيش أوروبا مخاوف احتمال وقوع "هجمات إرهابية", وذلك على خلفية الهجمات الأخيرة التي شهدتها عدة دول أوروبية  كان أخرها  الهجوم على كنيسة شمال فرنسا , تبناه تنظيم "داعش", وسلسلة الهجمات الاخيرة في عدة مناطق بالمانيا وحادثة اطلاق النار السويد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.