أخبار العالم

النيابة الأمريكية تسقط تهمة الاغتصاب عن رونالدو

23.07.2019 | 13:13

أسقطت النيابة العامة الأمريكية تهمة الاغتصاب،  التي تم توجيهها سابقاَ إلى نجم كرة القدم البرتغالي ولاعب يوفنتوس الإيطالي، كريستيانو رونالدو، نظرا لغياب الأدلة .

وذكر مكتب المدعي العام الأميركي في ولاية نيفادا، في بيان نشرته وكالات انباء، انه لاتوجد اثباتات وادلة  على الاتهامات التي وجهت الى رونالدو.

وكان تقرير صدر مؤخراَ عن وكالة "بلومبرغ"، أفاد بأن شكوى الاغتصاب التي تقدمت بها عارضة الأزياء الأمريكية كاثرين مايورغا ، ضد رونالدو، تم إسقاطها.

وكانت عارضة الأزياء الامريكية كاثرين مايورغا تقدمت عام 2018، بشكوى في ولاية لاس فيغاس تتهم رونالدو باغتصابها في حادثة وقعت عام 2009 في غرفتها بالفندق.

وبحسب الشكوى، فان المدعية اتهمت رونالدو بممارسة ضغوطات لتوقيع اتفاق مالي لالتزام الصمت بشأن ما حصل.

ونفى رونالدو سابقاَ الاتهامات الموجهة إليه، معتبراً أن الاغتصاب " جريمة مشينة ".

وجرى اللقاء الاول بين رونالدو وماريوغا عام 2009، في ملهى بـ لاس فيغاس. ، حيث كان اللاعب البرتغالي يقضي عطلته الصيفية هناك.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.