المنوعات

شكران مرتجى تجد الحل على طريقتها لأزمة مطربي المهرجانات في مصر

29.02.2020 | 19:31

اقترحت الفنانة السورية شكران مرتجى حلا ساخرا لأزمة منع مجموعة من المطربين الشعبيين الذي يطلق عليهم "بمطربي المهرجانات" من الغناء في مصر يتضمن اقامة ديو غنائي بين نقيب الفنانين المصريين هاني شاكر والمطرب الشعبي حسن شاكوش صاحب أغنية "بنت الجيران" الشهيرة.

ونشرت مرتجى بوست عبر حسابها على انستغرام قالت فيه "لحل مشكلة هاني شاكر وشاكوش ديو بينهم".

واقترحت مرتجى أن تكون كلمات الديو الغنائي كالتالي " شاكوش :بنت الجيران شغلالي أنا عنيا .. وأنا في المكان في خلق حواليي .. مش عايز حد ياخد بالو من اللي أنا فيه .. ليرد هاني شاكر : لو بتحب حقيقي صحيح كنت وقفت بوجه الريح".

وتابعت مرتجى بالقول "البوست القادم حل مشكلة محمد رمضان، الله يقدرني على فعل الخير وحل المشاكل بالعالم".

وكان هاني شاكر أصدر مؤخرا قرارا بمنع جميع مطربي المهرجانات من الغناء داخل المنشآت السياحية والملاهي الليلية من ضمنهم محمد رمضان الذي لن تمنحه النقابة تصريحاً بالغناء مرة أخرى.

وأكد شاكر أن القرار يشمل رمضان لأنه لم يلتزم بحفله الأخير الذي أقيم على استاد القاهرة بمناسبة عيد الحب، بالتعهد الذي قدمه سابقا في نقابة المهن الموسيقية بالالتزام بالآداب والقواعد العامة والملابس المحترمة.

ويأتي قرار نقابة المهن الموسيقية في مصر بعد الجدل الدائر في الشارع المصري اثر أغنية "مهرجان بنت الجيران" لحسن شاكوش وعمر كمال،ضمن حفل استاد القاهرة وما تضمنته الأغنية من عبارةٍ "هشرب خمور وحشيش"، التي اعتبرت مسيئة لقيم المجتمع المصري.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.