علوم وتكنولوجيا

أنباء عن طرح " HTC" لهاتف One X9 خلال ايام

One X9

24.12.2015 | 15:59

توقعت تسريبات إمكانية طرح هاتف "One X9"، من إنتاج "HTC"، والذي يعمل بمعالج ثماني النواة "MT6795"، من "MediaTek"، خلال كانون الأول الجاري.

 

وبحسب هيئة "TENAA" الصينية، فإن الجهاز يدعم نظام تشغيل "أندرويد 5.0.2"، ويملك كاميرا خلفية دقة 13 ميغابيكسل، تقدم ميزة تحسين استقرار الصورة البصرية "OIS"، إلى جانب كاميرا أمامية دقة 5 ميغابيكسل، ويحمل شاشة قياس 5.5 إنش، دقة 1080بيكسل.

 

ويعمل الهاتف بقوة بطارية 3000 ميللي آمبير/ساعي، ويدعم ذاكرة وصول عشوائية سعة 2 غيغابايت، إلى جانب ذاكرة تخزين داخلية مساحتها 16 غيغابايت، قابلة للتوسعة عبر كروت خارجية.

 

ومن المتوقع أن يتوفر "One X9"، بسعر ما بين 366 – 457 دولار أميركي، في السواق التايوانية.

 

ونشرت الشركة مؤخرا صورة على حسابها في موقع "Weibo" الصيني،  تتضمن إرسال معايدة بمناسبة عيد الميلاد، إضافة إلى دعوة لحدث ستقوم به في 24 كانون الأول الجاري، وتحمل الصورة "X"، ضمن إطار على شكل هاتف ذكي، حيث يأتي ضمن جملة المعايدة التقليدية "Merry X-Mas"، وقد تكون إشارة مقصودة منها.

سيريانيوز

اقرأ أيضاً:


"OnePlus"  تعلن عن وصول نظام "OxygenOS" إلى هواتف "OnePlus 2"

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.