الأخبار المحلية

النقل تطلق خدمة تتيح للمستثنين من الدعم تقديم اعتراضاتهم إلكترونياً

09.05.2022 | 13:42

أعلنت وزارة النقل الاثنين عن اطلاق خدمة إلكترونية تتيح للموظفين المدنيين والعسكريين دائمين أو مؤقتين وذوي الشهداء المستثنين من الدعم تقديم اعتراضاتهم إلكترونياً عبر الموبايل أو الحاسب.

وقالت مديرة المعلوماتية بالوزارة ريا عرفات لوكالة سانا أن الهدف من إطلاق الخدمة تخفيف أعباء تنقلات المواطنين وتوفير قدومهم ومراجعتهم لمديريات النقل بالمحافظات لتقديم اعتراضاتهم.

وأوضحت عرفات أن خطوات تعبئة البيانات تتضمن أن يقوم مالك المركبة المعترض بإدخال رقم السيارة السياحية والرقم الوطني ورقم الهاتف الشخصي له واسم الجهة التي يعمل بها موظفاً أو متقاعداً أو وثيقة الشرف بالنسبة لذوي الشهداء وإرسال الطلب إلكترونياً.

ولفتت عرفات إلى أن فريق عمل الوزارة سيقوم بتدقيق البيانات وتناسبها مع المعايير المعتمدة في هيكلة الدعم وإرسالها إلى الجهة المعنية لتتم معالجتها وإصدار النتيجة التي ستصل للمواطن تلقائياً وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالي:

وكانت وزارة النقل انهت 15 اذار الماضي قبول اعتراضات العاملين في الدولة، والمتقاعدين ممن تم استبعادهم لامتلاك سيارة واحدة.

وقررت الحكومة مطلع شباط الماضي استبعاد شرائح اعتبرتها "ميسورة وفئات من أصحاب المداخيل المرتفعة" من برنامج الدعم الحكومي للمواد الاساسية والمحروقات، مبينة أن "الإجراء يهدف إلى إعادة هيكلة الدعم لتحقيق العدالة ولسد عجز الموازنة

الدخول الى الخدمة: اضغط هنا

سيريانيوز


TAG:

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

ريما الرحباني تكشف عن أحدث ظهور لفيروز

كشفت المخرجة ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية، فيروز عن أحدث ظهور لوالدتها بعدما نشرت اليوم السبت صورة لوالدتها عبر حسابها على "فيسبوك"، والتي التقطتها لها بواسطة هاتفها الذكي بتاريخ 22 أيار الجاري .

ياسر العظمة يكشف عن أحدث أعماله

كشف النجم السوري ياسر العظمة عن قرب انتهاء العمل من مسلسله الجديد مشيراً إلى أنه يلتقي حالياً بالعديد من المنتجين المتحمسين لإنجاز العمل الدرامي.