علوم وتكنولوجيا

بطاقات تخزين جديدة من سامسونغ مقاومة للحرارة والماء

15.10.2020 | 21:32

كشفت شركة "سامسونغ" الكورية النقاب عن بطاقات تخزين جديدة قادرة على حفظ الصور ومقاطع الفيديو بأمان عبر عدد من الميزات الفريدة.

وذكرت مواقع متخصصة أن البطاقات الجديدة تتميز بكونها مقاومة للماء وتتميز بقدرتها على العيش تحت عمق متر واحد من الماء لمدة ثلاثة أيام، حتى في المياه المالحة، كما أنها مقاومة للسقوط ويمكنها تحمل السقوط من ارتفاع 5 أمتار.

وبالإضافة الى ذلك فإن البطاقات الجديدة قادرة على العمل في درجات حرارة تتراوح بين -25 درجة مئوية و 85 درجة مئوية، كما أنها تتحمل الإشعاع مثل ماسح الأشعة السينية في المطار والمغناطيس.

وتتوافر البطاقات بسعات تبدأ من 32 غيغابايت إلى 256 غيغابايت ، ويبلغ سعر البطاقة 256 غيغابايت من 40 لـ 50 دولارا، وسعة 128 غيغابايت من 20 لـ 26 دولارا وسعة 64 غيغابايت بـ 17 دولارا و سعة 32 غيغابايت بـ 10 دولارات.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.