المنوعات

بالفيديو النجم الاميركي "بن ستيلر" يعد اللاجئة السورية الطفلة رزان بتحقيق احلامها

30.03.2019 | 19:51

ظهر النجم الأمريكي بن ستيلر في فيديو عبر حسابه على انستغرام برفقة طفلة سورية تدعى رزان خلال زيارته لأحد مخيمات اللاجئين السوريين في لبنان.  

وبدأ الفيديو بعبارة " هل تتذكر أحلام الطفولة "، ثم ظهر بن ستيلر برفقة رزان قائلا " عندما كنت طفلا كنت أحلم أن أصبح رائد فضاء، اذ كان أكبر أحلامي أن أذهب الى الفضاء ، بينما رزان تحب أن تصبح طبيبة، وأميرة في منزل في بلدها بسوريا التي لا تتذكر أي شيء عنه، بجانب جدتها التي لم يسبق لها رؤيتها ".  

وأشار الممثل العالمي الى وجود فرصة لتوفير التعليم والتغذية المناسبة لمثل هؤلاء الأطفال من أجل مساعدتهم في تحقيق أهدافهم.   

وعبر النجم الأمريكي عن سعادته بلقاء عائلة رزان التي أجبر والداها على الفرار من منزلهما في سوريا قبل ثماني سنوات عندما كانت رزان وشقيقها التوأم يزن يبلغان من العمر أربعة أشهر فقط ، ومنذ ذلك الحين وهم يتواجدان في المخيم.  

يذكر أن الممثل الأمريكي ونجم أفلام الكوميديا بن ستيلر، قام بزيارة لمخيم البقاع للاجئين السوريين في لبنان، بصفته سفيرا للنوايا الحسنة في الأمم المتحدة منتصف الشهر الحالي.

وطالب بن ستيلر خلال الزيارة بحسب وسائل اعلام أمريكية،الولايات المتحدة باتخاذ "خطوات لاستقبال النازحين وعدم تحويلهم لـ "أعداء". 

وسبق للنجم الأمريكي ان زار مخيمات اللاجئين السوريين بالأردن، والتقى عدد من العائلات هناك.

يشار الى انه سبق أن زار مشاهير عالميين مخيمات للاجئين السوريين في دول الجوار السوري، ومنهم أنجيلينا جولي وليندسي لوهان وآشلي جود وبريانكا تشوبرا وسلمى حايك، والممثلة التركية توبا بويوكستن، ونجم المنتخب الألماني مسعود أوزيل.، تعبيرًا عن "تضامنهم" معهم ولتسليط الضوء على معاناتهم في المخيمات.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.