المنوعات

بالصور.. رسومات تحول زوايا الشوارع للوحات فنية

23.07.2019 | 19:19

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للوحات فنية زينت الشوارع توضح الفن والابداع ، وأبدوا اعجابهم الشديد باللوحات الفنية، التى تتميز بحس فكاهي كبير فى جوهرها.

وأضافت الرسومات واللوحات الفنية التي نشرتها صحيفة " اليوم السابع " روحا مختلفة وجميلة لشوارع خالية، اذ تحولت كاميرا مراقبة، لعين طائر أزرق مميز، وماسورة تتحول لبوق فى يد فنان، وغطاء بالوعة صرف صحي، تتحول لمقلاة البيض.

وحاول الفنانون الاستفادة من جوانب الشارع المختلفة في ابتكار أفكار فريدة بالاعتماد على رؤية ابداعية وزاوية مبتكرة، وزواية تناولهم للقضايا المختلفة.

 ويواجه فن الشارع صعوبات أكثر من باقى أنواع الفنون، لكون الفنان قد يتعرض لمضايقات خلال رسم اللوحات الفنية، ولكونه لا يتمتع بنفس الإمكانيات التى تتوافر فى المعارض وغيرها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.