المنوعات

آمال ماهر تكشف سبب اعتزالها الفن

22.06.2021 | 18:35

قالت الفنانة المصرية آمال ماهر أنّ قرار اعتزالها الفن يعود لـ "ظروف نفسية سيئة" مرت بها بعد وفاة عمتها "القريبة إلى قلبها"، بالإضافة لظروف فسخ خطبتها، تاركة الباب مفتوحاً أمام عودتها للساحة الفنية.

وكتبت ماهر منشور عبر حسابها على فيسبوك جاء فيه "أحببت أن أوضح بعد أن سمعت الكثير من اللغط، لقد مريت بظروف نفسية سيئة بعد وفاة عمتي الحبيبة، وكانت قريبة الي قلبي، وأيضا ظروف فسخ خطبتي، مما أثر على حالتي النفسية ودفعني لاتخاذ قرار الاعتزال..."

وأضافت: "أشكركم من كل قلبي على سؤالكم المستمر عني للاطمئنان عليا وانشاء الله بعد ان تتحسن نفسيتي التقي بكم.."

وكانت ماهر أعلنت مؤخراً اعتزالها وابتعادها تماما عن الوسط الفني والنشاط الفني وذلك بعد يومين من إعلانها فسخ خطوبتها، مشيرة أن ألبومها تأجل طرحه إلى أجل غير مسمى.

وأثار هذا الإعلان موجة من التعاطف بين أوساط جمهورها، ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، فردّت عليهم آمال بالتعبير عن امتنانها في سلسلة تغريدات نشرتها عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، ألمحت فيها إلى أنها تتعرض لظلم أو استهداف، وطلبت منهم الدعاء لها في صلواتهم.

يشار أن ماهر أعلنت فسخ خطوبتها التي استمر قرابة الشهر ونصف وقالت عبر موقعها على فيسبوك "كنت قد أعلنت من فترة أنه تمت خطوبتي، ولكن كل شيء نصيب، تم فسخ الخطوبة، الحمد لله على كل شيء".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.