أخبار الرياضة

انتر ميلان يقلب الطاولة على جاره الميلان وينتزع صدارة الدوري الايطالي

انتر ميلان

10.02.2020 | 01:05

صعد إنتر إلى قمة الدوري الإيطالي بفوزه على جاره وغريمه ميلان 4-2، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة 23 من المسابقة.

سجل الكرواتي أنتي ريبيتش (40) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (45) هدفي ميلان، لكن إنتر عاد في المواجهة وسجل رباعية عبر الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش (51) والأوروغوياني ماتيا فيتشينو (53) والهولندي ستيفن دي فراي (70) والبلجيكي روميلو لوكاكو في الدقيقة (90+3).

بهذا الفوز ارتقى إنتر إلى صدارة الدوري الإيطالي بـ 54 نقطة بفارق الأهداف عن يوفنتوس المتعثر أمام هيلاس فيرونا 1-2، فيما بقي ميلان ثامناً بـ 32 نقطة.

ونجح أنتي ريبيتش في تسجيل هدف التقدم لميلان في الدقيقة 40، بعد عدة تمريرات، انتهت بعرضية طولية من كاستييخو إلى إبراهيموفيتش ليهيئ الكرة بالرأس إلى ريبيتش، الذي نجح في لمسها ليسكنها الشباك بعد خطأ فادح من باديلي، حارس إنتر في الخروج من مرماه.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، سجل إبراهيموفيتش هدفا ثانيا لميلان، بعد ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة لمسها كيسي، لتمر من بين المدافعين وتصل إلى إبرا، الذي سدد رأسية فشل الحارس في إبعادها لتسكن الشباك وسط غياب الرقابة الدفاعية من إنتر.

وانتقض الانتر في الشوط الثاني، ونجح في تقليص النتيجة عن طريق بروزوفيتش في الدقيقة 51، بعدما أطلق لاعب الوسط قذيفة صاروخية من خارج المنطقة بقدمه اليمنى، سكنت على يمين الحارس.

وبعد دقيقتين من الهدف الأول، نجح إنتر في إدراك التعادل سريعا عن طريق فيتشينو، بعد رؤية ممتازة من سانشيز الذي استلم تمريرة داخل المنطقة ومرر الكرة إلى القادم من الخلف، الذي سدد مباشرة في المرمى.

وحصل إنتر على ركلة ركنية بعد تسديدة لوكاكو التي ارتطمت بمدافع ميلان وخرجت بجوار المرمى، نجح من خلال إنتر في تسجيل هدف التقدم بالدقيقة 70 عن طريق ستيفان دي فري، الذي نجح في استغلال ركلة ركنية قابلها برأسية متقنة في الشباك.

وفي الدقيقة 94، تمكن لوكاكو من قتل المباراة بتسجيل الهدف الرابع بعد عرضية من الناحية اليمنى، ارتقى لها برأسية، لينهي المباراة بفوز تاريخي للإنتر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.