المنوعات

تأجيل عرض "أراب غوت تالنت" بسبب حزن نجوى كرم

01.03.2017 | 17:47

أعلن الإعلامي اللبناني وعضو لجنة تحكيم برنامج " أراب غوت تالنت "علي جابر،، عن تأجيل عرض الحلقة الاولى منه احتراماً لحزم نجوى كرم.

وكشت جابر عبر صفحته الرسمية على (فيسبوك) "تم تأجيل عرض الحلقة الأولى من برنامج " أراب غوت تالنت " إلى الاسبوع القادم احتراما لشعور العزيزة نجوة كرم وعائلتها ..رحم الله فقيدهم".

وتوفي شقيق الفنانة اللبنانية نجوى كرم، صباح يوم الثلاثاء، نقولا كرم عن عمر يناهز45 عاماً.

وعلي جابر إعلامي لبناني ويشغل منصب مجموعة ام بي سي، وهو أحد أعضاء لجنة تحكيم برنامج "آراب غوت تالنت" الذي يضم كلا من نجوى كرم و ناصر القصبي، إضافة إلى أحمد حلمي.

يذكر أن "آراب غوت تالنت" برنامج ترفيهي من نوع تلفزيون الواقع يسلط الضوء على البحث عن المواهب الفردية والجماعية الموجودة لدى العرب. وهو النسخة العربية من البرنامج البريطاني "Britain's Got Talent" الذي عرض للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية عام 2009 على قناة إن.بي.سي، ولاقى نجاحا كبيرا.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.