الأخبار المحلية

جريمة في جرمانا... مقتل صيدلي بعد اقتحام لصوص مكتبه لسرقته

09.05.2022 | 17:31

 وقعت جريمة في منطقة جرمانا بريف دمشق، راح ضحيتها صيدلي بعد أن فوجئ بلصوص يقتحمون مكتبه لسرقته.

وذكرت وزارة الداخلية في مقطع مصور نشر عبر صفحتها الفيسبوك، أكد من خلاله المقدم مناف جرجي الرشيد، حدوث الجريمة في منطقة الآس الغربي بجرمانا.

وأضاف أن عناصر الشرطة عثروا على جثة الرجل أمام مكتبه والدماء تغطي كامل جسده،  وتبين من بعد التحريات ان الجثة عائدة لصيدلي.

وبدأت الجهات المختصة باجراء التحقيقات اللازمة للتوصل للفاعلين والقيام بعملية بحث ومراجعة الكاميرات في الحي المذكور والأحياء المحيطة.

وأشارت الداخلية إلى أن الشرطة تمكنت من معرفة هوية الفاعلين حيث تمكنت من اعتقال 3 أشخاص اعترفوا بارتكابهم الجريمة.

سيريانيوز


TAG:

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

ريما الرحباني تكشف عن أحدث ظهور لفيروز

كشفت المخرجة ريما الرحباني، ابنة الفنانة اللبنانية، فيروز عن أحدث ظهور لوالدتها بعدما نشرت اليوم السبت صورة لوالدتها عبر حسابها على "فيسبوك"، والتي التقطتها لها بواسطة هاتفها الذكي بتاريخ 22 أيار الجاري .

ياسر العظمة يكشف عن أحدث أعماله

كشف النجم السوري ياسر العظمة عن قرب انتهاء العمل من مسلسله الجديد مشيراً إلى أنه يلتقي حالياً بالعديد من المنتجين المتحمسين لإنجاز العمل الدرامي.