كاتب مسلسل الهيبة يهاجم تيم حسن : لاعاد تنمط حالك

اتهم الكاتب السوري أحمد قصار الذي شارك في كتابة سيناريو مسلسل "الهيبة الرد" الذي يعرض حالياً بطل العمل تيم حسن بتكريس الصورة النمطية لشخصية "جبل" في المسلسل بسبب تكرار إستخدامه بعض المفردات التي إشتهرت بها الشخصية في الأجزاء السابقة.

اتهم الكاتب السوري أحمد قصار الذي شارك في كتابة سيناريو مسلسل "​الهيبة الرد​" الذي يعرض حالياً بطل العمل تيم حسن بتكريس الصورة النمطية لشخصية "جبل" في المسلسل بسبب تكرار إستخدامه بعض المفردات التي إشتهرت بها الشخصية في الأجزاء السابقة.   

واعتبر قصار في منشور عبر حسابه على أحد مواقع التواصل الإجتماعي أن تيم حسن أصاب الشخصية بخلل عبر استخدامه هذه المفردات، على الرغم من أنه حاول عند كتابة الشخصية في هذا الجزء إخراجها من صورتها النمطية.

وخاطب قصار النجم السوري بالقول "ما بتذكر اني كتبتلك بالنص كلمة اسبت، وماتهكلو للهم ومنتهية، وفرج … الخ من مفردات نمطك القديم… بالمناسبة كلمة فرج تعتبر كلمة نابية عنا بالشام، وكل ما واحد بقول فرج بيجي وراها الرد فورا بجملة يلي عطاك يا تحت الدرج " فما حلوة كل ما عم تقول فرج الناس عم تجاوبك فورًا".

وأضاف:"المهم… خلينا نحكي بشكل علمي كونو نحن التنين دارسين سوا بنفس المكان على ايدين نفس الأساتذة بعتقد، بعيدًا شوي عن المنفذين الحرفيين وافكارن، مالح يفهم علينا كتير".

وتابع :"التحول يلي عملتو بالشخصية على صعيد الأداء منيح كتير لكن رجعت تنمط حالك بمطارح ما كان لازم تعمل هيك مهما ضغطوا صناع النمط الفنيين يلي بعتقد حسب معرفتي فيهن ما بيعرفو يميزوا بين النمط وبين الشخصية. والحل انك تطلع من هذا النمط لتروح لشي جديد بحياتك هي انك تعمل شخصيات".

وختم قائلاً: "على فكرة انا أحبيت المسلسل وأحبيت شو عامل بس هيك حبينا نغاشك ". "وصراعك ضد هدف نبيل وهو محاربة صناعة المخدرات من أسس تحويل شخصيتك ولو صحلي أقتلك بالمسلسل انت وعم تحارب لتحقق الهدف كنت عملتك أحلى بطل تراجيدي لكن لا استطيع هذا باب رزق . بكل حب حبيب .. لاعاد تنمط حالك .يلا سلام نسيت اعطيك مثال توضيحي . شخصية عبود ما كانت نمط رغم انو هيك بتبين . فهمت علي ولا عيد يا سعيد .. انتهت الرسالة".

وكانت شركة "صباح أخوان " المنتجة للعمل أسندت كتابة الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" للكاتب السوري فؤاد حميرة، قبل أن تقرر الشركة اسناد مهمة كتابة المسلسل لورشة من الكتاب.

ويشهد العمل انضمام الفنانة السورية ديمة قندلفت والفنان اللبناني عادل كرم لأسرة العمل التي تضم منى واصف وتيم حسن وروزيتا لاذقاني وأويس مخللاتي وعبدو شاهين.

سيريانيوز  


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close