الجهات المختصة تكشف ملابسات مقتل شاب في السويداء

كشفت الجهات المختصة في السويداء ملابسات جريمة قتل الشاب يوسف نوفل في العشرينات من عمره.

كشفت الجهات المختصة في السويداء ملابسات جريمة قتل الشاب يوسف نوفل في العشرينات من عمره.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها أن معلومات وردت إلى فرع الأمن الجنائي في السويداء حول إقدام كل من المدعوين (فادي. ح) و(ريان. ر) و(صقر. ع) بقــتل المغدور يوسف مثقال نوفل أثناء تواجدهم في منطقة ظهر الجبل موقع سد الروم بمحافظة السويداء.

واضاف البيان أنه "من خلال المتابعة والتعاون مع أهالي مدينة السويداء تم توقيف المذكورين، وبالتحقيق معهم اعترف المدعو (فادي) بإقدامه على قــتل المغدور يوسف بإطلاق ثلاث عيارات نارية من بندقية حربية إثر خلاف فيما بينهما على ثمن سيارة نوع (جيب) مجهولة اللوحات وغير نظامية".

وتابع البيان أن المغدور يوسف كان قد باع السيارة للمدعو فادي ولم يقم الأخير بدفع ثمنها فأقدم على قـتله للتخلص من سداد قيمة السيارة.

واردف البيان أنه "بالتحقيق مع المقبوض عليهما (ريان وصقر) أكدا ذلك واعترفا بقيامهما بوضع جــثة المغدور في صندوق سيارة نوع (مرسيدس) كانت بحوزتهم ثم توجها بالمغدور إلى أحد الطرق الفرعية التابعة لناحية شقا بعد أن أحضر المدعو فادي أدوات حفر (فأس وكريك) من محله المعد لتصليح السيارات الكائن في قرية المشنف وحفر حفرة بجانب الطريق ودفن الجـثة فيها".

وقد تم انتشال الجـثة ووجد عليها آثار ثلاث عيارات نارية بالرقبة والصدر، ومازالت التحقيقات مستمرة معهم وسيتم تقديمهم إلى القضاء.

يشار إلى أن الجريمة أثارت استياءا واسعا في المحافظة وذلك بسبب تكرر جرائم القتل والفلتان الأمني وانتشار السلاح.

 

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close