ريال بيتيس يحرم ريال مدريد من العودة الى الصدارة ويسقطه بثنائية بالدوري الاسباني

فشل ريال مدريد في إستعادة الصدارة بسقوطه 1-2 أمام مضيفه ريال بيتيس الأحد في الجولة 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

فشل ريال مدريد في إستعادة الصدارة بسقوطه 1-2 أمام مضيفه ريال بيتيس الأحد في الجولة 27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان النادي الملكي استعاد الصدارة الأسبوع الماضي من غريمه التقليدي برشلونة بتفوقه عليه بنتيجة 2-صفر، الا أنه خسرها السبت عندما تفوق النادي الكاتالوني بهدف نظيف على ريال سوسييداد ما حتم على ريال الفوز الأحد. 

وتجمد رصيد فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان عند 56 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن برشلونة المتصدر، في هزيمة قد تشكل منعطفاً في مسعى ريال الطامح بالتتويج بلقب الليغا للمرة الأولى منذ عام 2017.

وافتتح البرازيلي سيدني التسجيل لأصحاب الارض (40) قبل أن يعادل الفرنسي كريم بنزيمة للضيوف قبل الاستراحة (45+3 من ركلة جزاء)، فيما قضى كريستان تيو لاعب برشلونة السابق على آمال "الملكي" (82).

وافتتح سيدني التسجيل لأصحاب الأرض بعدما وصلته الكرة على الجهة اليمنى داخل المنطقة من فقير، سددها صاروخية بيمناه في أعلى الزاوية اليسرى (40).

إلا أن سيدني تحول من بطل إلى مذنب عندما عرقل مواطنه مارسيلو داخل المنطقة وتسبب بركلة جزاء ترجمها بنزيمة بنجاح (45+3). 

وأهدر خواكين فرصة ذهبية عندما وصلته الكرة من كاناليس داخل المنطقة فراوغ كورتوا وبدلا من أن يسدد في المرمى الخالي حاول التمرير إلى كاناليس، الا أن الكرواتي لوكا مودريتش كان في المكان المناسب لقطع الكرة (55).

وأتيحت فرصتان في غضون ثوان معدودة لريال عندما سدد مودريتش كرة صاروخية من خارج المنطقة تصدى لها الحارس جويل روبليس، قبل أن تصل إلى الفرنسي فيرلان مندي الذي سدد كرة ارتدت من العارضة (70).

وقضى كريستيان تيو على ريال مدريد عندما اقتنص تمريرة خاطئة في وسط الملعب إلى سيرخيو راموس، وانطلق بالكرة نحو المنطقة مسدداً على يسار كورتوا (82). 

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close