محكمة مصرية تلزم أحمد عز بزيادة نفقة طفليه من طليقته الفنانة زينة

أصدرت محكمة مصرية يوم الاثنين قرار بقبول الاستئناف المقدّم من الفنانة المصرية زينة، ضد الفنان أحمد عزّ، والذي طلبت فيه زيادة مبلغ نفقة توأميها عز الدين وزين الدين أحمد عز الى 30 ألف جنيه .

أصدرت محكمة مصرية يوم الاثنين قرار بقبول الاستئناف المقدّم من الفنانة المصرية زينة، ضد الفنان أحمد عزّ، والذي طلبت فيه زيادة مبلغ نفقة توأميها عز الدين وزين الدين أحمد عز الى 30 ألف جنيه.

ونقل موقع "مصراوي"عن معتز الدكر محامي الفنانة زينة قوله إن الحكم الصادر نهائي ويشمل نفقة "مأكل وملبس" فقط دون المصروفات الدراسية.

وبحسب وسائل اعلام فان الدكر اعتمد على أرباح عز من فيلميه الأخيرين "ولاد رزق 2" و"الممر"، إضافة إلى أرباحه في العديد من الحملات الإعلانية التي شارك فيها، وقدّم المحامي مستندات تثبت ثراء عز، وأملاكه المتعددة.

ويأتي قرار المحكمة بعد طلب الاستئناف الذي تقدم به محامي أحمد عز على قرار زيادة النفقة إلى 30 ألف جنيه.

وكانت الفنانة زينة أقامت دعوى قضائية طالبت فيها أحمد عز بنفقة طفليها عز الدين وزين الدين ، بعدما قضت محكمة استئناف القاهرة، في 25  تموز الماضي، بتعديل حكم في قضية المصروفات المدرسية الخاصة بتوأم الفنانة زينة الطفلين ، إذ ألزمت المحكمة طليقها أحمد عز  بدفع 700 ألف جنيه سنويا ، كمصروفات مدرسية للتوأم.

ووقعت قبل نحو شهر مشاجرة عنيفة واعتداء متبادل بين الممثل احمد عز والممثلة زينة ، بعدما تواجدا مصادفة  في احد المقاهي بمنطقة الساحل الشمالي المصري.

وبينت المصادر نقلا عن شهود وعدداَ من الصحفيين، ان القصة بدأت عندما كان احمد عز جالساً مع اصدقائه في المقهى، ثم هاجمته شقيقة زينة وضربته على وجهه وقالت له ""مش هتعترف بأولادك بقى.. أنا كنت حالفة لو شفتك هاضربك بالجزمة".

وتعود الخلافات بين الطرفين إلى سنوات، والتي بدأت على خلفية عدم اعتراف احمد عز بأبوته رسمياً لطفلي زينة، رغم حكم المحكمة الذي جاء لصالحها بعد سنوات من رفعها القضية وإلزامه بدفع النفقات.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close