حرب التغريدات تندلع بين نانسي عجرم وأليسا

أشعلت محطة "ام تي في" اللبنانية جدلاً بين الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ومواطنتها أليسا بعدما أقامت احتفالية تكريمية بمناسبة مرور 20 سنة على دخول إليسا لعالم الفن.

أشعلت محطة "ام تي في" اللبنانية جدلاً بين الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ومواطنتها أليسا بعدما أقامت احتفالية تكريمية بمناسبة مرور 20 سنة على دخول إليسا لعالم الفن.

وكشفت المحطة وبالأرقام تصدّر اليسا مواقع التواصل الإجتماعي الأمر الذي رفضه جمهور نانسي، واعتبروه خطأً من قبل القناة بدليل أن أرقام نانسي تفوق أرقام إليسا على مواقع التواصل الإجتماعي، ووصل الموضوع إلى مطالبة القناة بتصحيح الخطأ وتقديم إعتذار رسمي لنانسي.

وعبرت نانسي عجرم عن استيائها إزاء ذلك في سلسلة من التغريدات تضمنت تلميحات غير مباشرة، حيث قالت في تغريدة لها " إن كان بالأغاني أو بالكليبات أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات.. وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير Calculator".

وأضافت في تغريدة أخرى "بفكروا إنو المهذب ما بيعرف يرد ..لأ المهذب ما بِرِد لأنو ما تعود ينزل لمستوى السخافات.."

بالمقابل ردت إليسا على تغريدة نانسي في محاولة لإعادة العلاقات الطيبة بينها بالقول:"يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هيي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنو نانسي عجرم نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس تا أنا إسبقها وهيي تسبقني لأنو هيدي هيي المنافسة الشريفة".

وأكدت أليسا أن هناك منافسة شريفة مع عجرم واصفة إياها بـ"النجمة الكبيرة" رغم أنه سبق لها أن وصفتها بالـ "بيبي" في آخر لقاء تلفزيوني لها مع محطة "ام تي في.

وقالت اليسا في تغريدتها  "تمكنت هيفاء وهبي بشكلها الحلو أن تكون ظاهرة، ونانسي عجرم هي البنت البيبي، وأنا لا أستطيع تصنيف نفسي، وبعدها كل واحدة أتخذت خطا ما، أحب أقول أنني لا أقدم شغل مثل أحد، أقدم ما يشبهني".

وعادت اليسا لتحسم الجدل في تغريدة أخرى لتقول "اجعلوني أحسم الجدل من الآخر، نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، نحن نتسابق بالأرقام وبالأعمال، وهي منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفني. لا نريد خلق فتن في ظروف تحتاج البلد إلى الكلمة الحلوة وزرع المحبة".

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close