إلغاء حفل "زياد سحاب " في دمشق دون إعلام الحضور بذلك

ألغي حفل الفنان زياد سحاب، والذي كان مقرراً، الأمس السبت، على مسرح دمر الثقافي في دمشق، دون إعلام من اشتروا البطاقات بذلك، إلا حين وصولهم إلى المكان وفي الموعد المحدد

ألغي حفل الفنان زياد سحاب، والذي كان مقرراً، الأمس السبت، على مسرح دمر الثقافي في دمشق، دون إعلام من اشتروا البطاقات بذلك، إلا حين وصولهم إلى المكان وفي الموعد المحدد.

وقالت الصحفية "ماربيلي حداد" عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك إنها بعد شرائها بطاقات الحفلة بقيمة 100 ألف ل.س، فوجئت عند وصولهم أن الحفل ملغى منذ أربعة أيام، لتؤكد أنه لم يتم إخبار أحد من الجمهور بالأمر.

وبحسب وكالة الآن الإعلامية، أكد مدير دار الأسد للثقافة والفنون المايسترو أندريه معلولي، أن "هذا الأمر يعود لمديرية المسارح والموسيقا ولا علاقة لدار الأوبرا فيه".

ومن جهته، نفى مدير المسارح والموسيقا عماد جلول، في تصريحات صحفية، مسؤولية المديرية عن إقامة الحفلة، لافتاً إلى أن "الشركة الخاصة القائمة على الحفل هي المسؤولة".

يذكر أنه بالعودة للحسابات الرسمية لاتزال الإعلانات قائمة للآن، سواء على حساب "سحاب"، أو على صفحة مديرية الثقافة، ومسرح دمر الثقافي، بأن الحفل مقرر يوم 24 أيلول الحالي على مسرح دمر المكشوف.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close