فوز ثمين لاتلتيك بلباو قبل مواجهة ريال مدريد المتصدر.. وفيا ريال يواصل الانتصارات

أكد أتلتيك بلباو استعداده لمواجهته القادمة أمام المتصدر ريال مدريد عندما انتزع فوزاً ثميناً من مضيفه فالنسيا 2-صفر في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أكد أتلتيك بلباو استعداده لمواجهته القادمة أمام المتصدر ريال مدريد عندما انتزع فوزاً ثميناً من مضيفه فالنسيا 2-صفر في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين أتلتيك بلباو بفوزه إلى المخضرم راوول غارسيا الذي سجّل الهدفين في الدقيقتين 13 إثر تمريرة من إيناكي وليامس و47 بتسديدة قوية بيسراه من خارج المنطقة رافعاً رصيده إلى 13 هدفاً هذا الموسم.

وهو الفوز الثاني على التوالي لأتلتيك بلباو والثالث في مبارياته الأربع الأخيرة فصعد إلى المركز السابع مؤقتاً برصيد 48 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ريال سوسييداد الذي يستضيف إسبانيول صاحب المركز الأخير الخميس في ختام المرحلة.

وأكد أتلتيك بلباو استعداده الجيد لاستضافة ريال مدريد المتصدر الأحد المقبل في المرحلة الرابعة والثلاثين، علماً بأنه أرغم الأخير على التعادل السلبي ذهاباً في معقله "سانتياغو برنابيو" في العاصمة مدريد في 22 كانون الأول الماضي.

ويستضيف ريال مدريد، صاحب خمسة انتصارات متتالية منذ استئناف المنافسات التي كانت معلقة منذ أكثر من ثلاثة أشهر بسبب فيروس كورونا المستجد، جاره خيتافي الخميس في سعيه إلى مواصلة انتصاراته وتوسيع الفارق إلى أربع نقاط بينه وبين غريمه التقليدي برشلونة بطل الموسمين الأخيرين والذي كان سقط في فخ التعادل على أرضه أمام القطب الثاني للعاصمة أتلتيكو مدريد 2-2.

وفي لقاء أخر، اقتنص فياريال فوزاً ثميناً من مضيفه ريال بيتيس 2-0 ، محققاً فوزه الثاني توالياً والخامس في ست مباريات (تعادل مع إشبيلية فقط 2-2 في المرحلة قبل الفائتة) بفضل هدفي جيرارد مورينو (7 من ركلة جزاء) و30 بعد كرة من الكولومبي باكا.

ورفع فياريال رصيده إلى 54 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً بفارق نقطتين عن خيتافي السادس وثلاث نقاط عن إشبيلية صاحب المركز الرابع آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close