الأول في العالم... "هواوي" تطلق هاتف Mate 20 X 5G  

أطلقت شركة "هواوي" أول هاتف ذكي لشبكة الجيل الخامس في العالم، باسم  HUAWEI Mate 20 X 5G، المتميز بقدرته على تشغيل شبكات الاتصالات المستقلة وغير المستقلة.  

أطلقت شركة "هواوي" أول هاتف ذكي لشبكة الجيل الخامس في العالم، باسم  HUAWEI Mate 20 X 5G، المتميز بقدرته على تشغيل شبكات الاتصالات المستقلة وغير المستقلة.  

ونشر موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية" ان الهاتف الذكي الجديد يتمتع بقوة اتصال ممتازة وأداء عال في تشغيل التطبيقات، لأنه يعتمد على رقاقة المعالج القوي كيرين 980، وعلى رقاقة هواوي متعددة أنماط الاتصال بالونج 5000 المصنّعة بعملية من رتبة 7 نانومتر، ما تتيح له الاتصال بجودة فائقة بشبكة الجيل الخامس مع قدرته على التحول إلى الاتصال بتقنية الجيل الثاني أو الثالث أو الرابع بالإضافة إلى نظم أخرى للشبكات، مثل شبكة SA (شبكة جيل خامس مستقلة) وشبكة NSA (شبكة جيل خامس غير مستقلة.)

ويستخدم مزودو خدمات الاتصالات في دول العالم المختلفة نوعين من الشبكات الأولى تسمى الشبكات المستقلة والأخرى غير المستقلة لتوفير شبكة الجيل الخامس وفقًا لمستوى تطور الخدمة في المنطقة، وهاتف HUAWEI Mate 20 X 5G  أول هاتف جيل خامس يدعم الشبكات المستقلة وغير المستقلة.

وعن مواصفات الجهاز، فهو يتمتع  بشاشة أوليد كبيرة بتصميم ثلمة قطرة الندى بمقاس 7.2 بوصة، وتتمتع بتصميم أنيق وحواف صغيرة جداً وتناسق رائع بين الشاشة وهيكل الهاتف ولذا يمنح هاتف HUAWEI Mate 20 X 5G المستخدمين تجربة مشاهدة غامرة خلال مشاهدة مقاطع الفيديو والأفلام أو الاستمتاع بالألعاب.

كما يتميز هاتف HUAWEI Mate 20 X 5G بنظام تصوير متطور يتضمن ثلاث كاميرات من لايكا، وتبلغ دقة الكاميرات الثلاث 40 ميجابكسل لكاميرا زاوية التصوير العريضة و20 ميجابكسل لكاميرا زاوية التصوير العريضة جداً و8 ميجابكسل للكاميرا المقربة. ويستغل النظام البرمجيات والأدوات المتطورة في الهاتف لالتقاط صور ومقاطع فديو رائعة.

ويعتمد الهاتف الذكي HUAWEI Mate 20 X 5G على بطارية قوية بقدرة 4200 مللي أمبير ساعي، تدعم خاصية الشحن السريع سوبر تشارج من هواوي باستطاعة 40 واطاً، وهو حل معتمد من منظمة TÜV Rheinland (وهي منظمة عالمية مستقلة ومرموقة للتقييم ومنح شهادات سلامة المنتج) بأنه يحقق معايير السلامة.

ومن أجل استمرار عالي الأداء ومستقر، يتمتع الهاتف HUAWEI Mate 20 X 5G بنظام تبريد فريد أيضاً يعتمد على غشاء من مادة الجرافين وغرف تبخير ليكون أداءه رائع في التبريد كما في التشغيل، وبهذا يبقى الجهاز بارداً سريع الاستجابة حتى حين تشغيله لمدة طويلة في عرض المحتوى عالي الجودة أو الألعاب المتطورة ذات الرسوميات الكثيفة.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close