فضائح نجوم أمم إفريقيا تتوالى....دور من هذه المرة

بحسب صحيفة "صن" البريطانية فإن المواطنة الفلبينية "كاتالينا ميرافلوريس" والتي تعمل كجليسة أطفال،  كان النجم الجزائري قد استعان بخدماتها عند انتقاله إلى مدينة مانشستر للإلتحاق بناديه الجديد خلال الفترة من مارس إلى نوفمبر 2018.

أصدرت محكمة عمالية في مدينة مانشستر حكما غيابيا ضد نجم منتخب الجزائر ونادي مانشستر سيتي رياض محرز ، يلزمه بدفع مبلغ يقدر بنحو 4600 دولار لمربية طفلتيه السابقة نظير ساعات عمل إضافي ونفقات أخرى تأخر في سدادها.

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية فإن المواطنة الفلبينية "كاتالينا ميرافلوريس" والتي تعمل كجليسة أطفال، كان النجم الجزائري قد استعان بخدماتها  عند انتقاله إلى مدينة مانشستر للإلتحاق بناديه الجديد خلال الفترة من مارس إلى نوفمبر 2018.

 حيث اضطرت المربية إلى المكوث مع الطفلتين في غرفتهما في منزل محرز، وصارت تعمل لساعات أطول مما كان متفق عليه بينهما وهو العمل 5 أيام في الأسبوع (من الاثنين إلى الجمعة) من الثامنة صباحا حتى السادسة مساء.

 وعند تأخر محرز  في سداد الأموال المطلوبة منه لها نظير عملها لساعات إضافية، لجأت جليسة الأطفال لرفع قضية ضده تطالبه فيها بسداد ما عليه من مستحقات.

وأشارت أوراق الحكم بحسب الصحيفة إلى أن محرز وزوجته لم يلتزما بالعقد وأنهما مطالبان بدفع تعويضات لكاتالينا.

وفي تصريحها لصحيفة ذي صن، وصفت كاتالينا محرز بـ"البخيل" وقالت إنها لا تسعى إلى تدمير سمعته وإنما للحصول على حقها فقط.

وأظهرت السجلات المصرفية أن محرز حول لها مبلغا يوازي فترة العمل الرسمية المتفق عليها على مدى 5 أسابيع، لكن لم يتم تحويل الأموال المستحقة عن العمل الإضافي.

 

محمد الاحمر - سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close