بايرن ميونخ يسحق شالكه بثلاثية بيضاء محققاً فوزه الاول بالدوري الالماني

حقق بايرن ميونيخ فوزه الاول على حساب مضيفه شالكه 3- صفر ضمن اطار منافسات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم .

حقق بايرن ميونيخ فوزه الاول على حساب مضيفه شالكه 3- صفر ضمن اطار منافسات المرحلة الثانية من الدوري الالماني لكرة القدم .

وكان بايرن استهل مشوار الدفاع عن لقبه بطلا للدوري في المواسم السبعة الماضية بتعادل مخيب للآمال على ارضه امام هرتا برلين 2-2.

ويدين البافاري بالفوز امام شالكه الى مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي فرض نفسه نجم اللقاء وسجل أهداف فريقه (20 من ركلة جزاء و50 و75)، بعدما سجل هدفي فريقه في افتتاح الدوري، ليرفع رصيده في صدارة الهدافين إلى 5 اهداف في مباراتين.

ويأتي فوز بايرن بعد يوم من فوز غريمه بوروسيا دورتموند بمباراته الثانية امام كولن 3-1 الجمعة، وتصدره ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط، متقدما بفارق الاهداف عن فرايبورغ وبايرن ليفركوزن اللذين لحقا به بعد فوز الاول على مضيفه بادربورن 3-1، والثاني على مضيفه فورتونا دوسلدورف بالنتيجة ذاتها.

وحافظ بايرن على رصيده خاليا من الخسارة أمام شالكه في خلال 19 مباراة رسمية، علما أن افضل سلسلة للنادي البافاري حققها أمام فيردر بريمن (25 مباراة).

وحقق بايرن ليفركوزن في عقر دار دوسلدورف فوزه الثاني تواليا بعدما كان استهل موسمه بفوزه على ارضه على بادربون 3-2.

وفي مباراة ثانية، فاز فرايبورغ على صاحب الارض بادربون العائد الى الدرجة الاولى هذا الموسم، محققا فوزه الثاني بعد اول على ماينتس بثلاثية نظيفة.

ومني فيردر بريمن بخسارته الثانية تواليا امام مضيفه هوفنهايم 2-3، في مباراة شهدت طرد لاعبه يوهانيس ايغيشتاين (77).

وفاز بوروسيا مونشنغلادباخ على ماينتس 3-1، فيما تعادل اوغسبورغ مع اونيون برلين 1 - 1. وتختتم المرحلة الأحد بلقاءي لايبزيغ مع اينتراخت فرانكفورت وهرتا برلين مع فولفسبورغ.


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close