فيلم جديد عن حياة مادونا من كتابتها وإخراجها

تشارك المغنية والممثلة الأمريكية مادونا في كتابة فيلم عن حياتها ستقوم هي أيضا بإخراجه لحساب استديوهات يونيفرسال بيكشرز التابعة لشركة كومكاست.

تشارك المغنية والممثلة الأمريكية مادونا في كتابة فيلم عن حياتها ستقوم هي أيضا بإخراجه لحساب استديوهات يونيفرسال بيكشرز التابعة لشركة كومكاست.

وأوضحت الشركة في بيان نقلته وكالة "رويترز" أن مادونا ستتشارك في هذا السيناريو مع ديابلو كودي كاتب سيناريو فيلم "جونو" الحاصل على جائزة أوسكار".

 بدورها قالت مادونا في بيان "أريد أن أنقل هذه الرحلة الرائعة في الحياة كفنانة وموسيقية وراقصة وإنسانة تحاول شق طريقها في هذا العالم"، وأضافت أن تركيز الفيلم "سيكون دائما موسيقيا".

وشاركت مادونا في العديد من الأفلام السينمائية الشهيرة، مثل فيلم "مادونا المجنونة" عام 1985، وفيلم "إيفيتا" عام 1996، وحصلت على جائزة الجولدن جلوب عن أفضل ممثلة.

وحصلت مادونا على المركز الثاني في قائمة بيلبورد لقائمة أفضل 100 فنان على مر العصور، هو واحد ضمن أبرز إنجازاتها، كما أنها عرفت في الولايات المتحدة بتصدرها قائمة أعلى الايرادات في الجولات الموسيقية، بجانب تصدرها لقائمة أقوى 100 امرأة.

أما على صعيد الغناء فقد بدأت مادونا رحلتها الى النجومية خلال طرح ألبومها الأول الذي حمل اسمها "مادونا" في عام 1983، كما حقق ألبومها "اعترافات على حلبة الرقص" نجاحا تجاريا غير مسبوق، حيث حصل على المركز الأول فى 40 دولة حول العالم، ودخلت نجمة موسيقى البوب من خلاله موسوعة غينيس للارقام القياسية العالمية عام 2007، حيث بِيع منه 10 مليون نسخة.

سيريانيوز


المواضيع الأكثر قراءة

SHARE

close